البنك الوطني العُماني يطلق "الأعمال المصرفية الخاصة"

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني "الأعمال المصرفية الخاصة" بهدف إتاحة فرص مالية واستثمارية جديدة وواعدة للعملاء أصحاب الثروات العالية، حيث تُقدم الخدمة الجديدة خيارات استثمارية متكاملة مصممة خصّيصًا لتلبية  مختلف طموحات وأهداف العملاء وتقدم لهم تجربة مميزة تتسم بالخصوصية والسرية التامة.

ويواصل البنك دعم عملائه خلال رحلتهم المالية عبر تزويدهم بخدمات توظّف أحدث التقنيات وتُكملها الخبرات الكبيرة التي يمتلكها في القطاع وإلمامه الواسع بالأسواق.

وقال علي بن مصطفى اللواتي رئيس الأعمال المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني: "إن إطلاق الأعمال المصرفية الخاصة يشكل إنجازا مهمًّا في مسيرة البنك وإضافة قيّمة للإرث العريق الممتد لخمسة عقود"، مضيفا: "نرسي بهذه الأعمال المصرفية الحديثة معاييرا جديدة في قطاع الخدمات المصرفية المميزة في عُمان، وصممنا خدماتنا لتلبية متطلبات عملاء إدارة الثروات وتزويدهم باستشارات مخصصة وبقائمة من أحدث الفرص الاستثمارية والمنتجات المصرفية الحصرية.

وأضاف أن هذه الخدمة تعد إضافة قيمة لقطاع الخدمات المصرفية المميزة والتي من شأنها أن تعزز من أُطر التعاون مع العملاء وتدعمهم في تحقيق أهدافهم الاستثمارية والمالية.

وتُقدم "الأعمال المصرفية الخاصة" مجموعة من منتجات وخدمات الاستثمار وإدارة الثروات بما في ذلك الصناديق الاستثمارية العالمية والمنتجات الاستثمارية المُهيكلة التي تتيح للعملاء الفرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من المنتجات التي تعزز الاستفادة من فرص السوق بالإضافة إلى خدمات الوساطة المالية وتنفيذ عمليات التداول، وخطط الاستثمار المنظم والخدمات الاستشارية للاستثمار العالمي وتخطيط الثروات وخدمات الائتمان والتمويل مع قائمة متكاملة من الخيارات تشمل الحلول المصرفية التقليدية والمخصصة.

ويُعد البنك الوطني العُماني البنك الوحيد الذي يوفر هذه المجموعة الواسعة من حلول ومنتجات إدارة الثروات مثل "الصدارة" بهدف تلبية الاحتياجات المصرفية والاستثمارية للعملاء من أصحاب الثروات العالية مع العديد من المميزات الحصرية التي تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك