البنك الأهلي يقدم عروضا خاصة لأصحاب البطاقات الائتمانية

مسقط- الرؤية

يقدم البنك الأهلي بطاقات ائتمانية متنوعة تتضمن مجموعة من المزايا والعروض الحصرية لحاملي البطاقات الحاليين والجدد، وتضم المجموعة البطاقات الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية والسيغنيتشر والانفينيت، التي تتميز أيضا بخاصية الدفع عن بُعد.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي إنهم حريصين على دفع عجلة الابتكار الرقمي في جميع العمليات مما يوفر بيئة مصرفية متقدمة تقنيًا للعملاء، والمساهمة في تشجيعهم على التكيف مع استخدام الخدمات الرقمية لتوسيع نطاق الشمول المالي وإيجاد مجتمع مالي يتميز باستخدام أقل للأوراق النقدية، مما يسهم في فتح قنوات دفع سلسلة مع مختلف المؤسسات والمتاجر ومراكز الخدمة في أنحاء السلطنة، إضافة إلى إمكانية إجراء المعاملات المصرفية بشكل مريح وآمن وفائق السرعة.

وأضاف: "استطعنا خلال الفترة الماضية ترسيخ مكانتنا من خلال سعينا المستمر لإطلاق منتجات وباقات من العروض المصرفية تتجاوز توقعات العملاء، وانعكس ذلك في توفير فرص للحصول على مكافآت نقدية وخصومات ومزايا أخرى تعزز تجربتهم المصرفية لدى البنك، كأحد البنوك المفضلة في السلطنة. كما نحرص باستمرار على الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق لضمان التميز في خدمة عملائنا بمختلف فئاتهم ومتطلباتهم".

ويتيح البنك لحاملي هذه البطاقات الائتمانية فرصا لكسب نقاط اللؤلؤ، التي يمكن تحويلها إلى أميال سفر من خلال الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية، كما يمكن لهم أيضا الحصول على تأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر طيران، كما تحتوي البطاقات على ميزة شريحة EMV المتقدمة وخاصية التحقق من فيزا للمعاملات عبر الإنترنت، وتمنح البطاقات للعملاء فترة ائتمان مجانية تصل إلى 38 يومًا على معاملات الشراء.

ويمكن أيضا لحاملي بطاقات البنك الأهلي بخاصية الدفع عن بُعد الحصول على كشف حساباتهم شهرياً عن طريق البريد الإلكتروني، وعدم تحمل مسؤولية فقدان البطاقة وحماية البطاقة المفقودة أو المسروقة مع قبول عالمي للبطاقات الائتمانية وخدمة عملاء على مدار الساعة.

كما يتمكن العملاء من حاملي هذه البطاقات الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض والخصومات في السلطنة، والاستمتاع بخصم 50% في سينما فوكس وعرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا" في سينما سينيبوليس.

وبالنسبة لحاملي بطاقات انفينيت وسيغنيتشر، تتاح لهم ميزة الحصول على بطاقات مجانية والحصول على استرداد نقدي بنسبة 1% عن كل معاملة عبر نقاط البيع عند استخدام بطاقاتهم، والحصول على خدمة سائق من مطار مسقط الدولي إلى أي موقع داخل العاصمة مسقط، أو العكس، كما أنهم سيكونوا مؤهلين عن طريق بطاقاتهم للدخول المجاني إلى صالات المطارات من خلال تطبيق  LoungeKeyوالاستمتاع ببرنامج خصم لتناول الطعام في المطار عند تحميل تطبيق Dine & Fly، إضافة إلى إمكانية الحصول على مزايا حصرية لفئة حاملي بطاقات انفينيت وسيغنيتشر، منها خدمة الكونسيرج وحماية المشتريات وتمديد الضمان وغيرها الكثير.

كما يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من المزايا والعروض الحصرية، بدون رسوم سنوية على بطاقة امتياز الائتمانية للسنة الأولى، والدخول المجاني إلى عدد من صالات المطارات في 25 دولة حول العالم، ويحصل العملاء أيضا على مكافأة انضمام تساوي 2000 نقطة لؤلؤ.

تعليق عبر الفيس بوك