الإعلان عن الأول من يونيو يومًا سنويًا للقطاع

استعراض إنجازات "العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي"

مسقط- الرؤية

احتفلت الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي -إحدى مجموعة شركات نماء- بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق أعمالها التشغيلية في قطاعي المياه والصرف الصحي؛ لتصبح إحدى شركات مجموعة نماء تعمل على إدارة وتطوير قطاع المياه والصرف الصحي في جميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار.

وأقيم الحفل بحضور المهندس عمر بن خلفان الوهيبي رئيس مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية للشركة والموظفين، وشاهد الموظفون الحفل من مختلف مواقع أعمالهم من خلال منصة اليوتيوب التابعة للشركة. حيث افتتح الحفل بكلمة ألقاها قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات المياه والصرف والصحي، الذي أشاد بالجهود التي يقوم بها الموظفين منذ انطلاق الأعمال الجديدة للشركة، والعمل الدؤوب لرفع سمعة الشركة وخدمة المشتركين بأكمل وجه، كما أشاد بالعمل الجماعي والتحام الموظفين كأسرة واحدة وفريق واحد بعد دمج قطاعي المياه والصرف الصحي. واستعرض الزكواني أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية ومن أهمها: مشروع خط نقل المياه من محطة التحلية بصحار إلى ولاية عبري بمحافظة الظاهرة والذي تم الانتهاء منه مؤخرا، ومشروع تعزيز خط نقل المياه لمحافظة الداخلية والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 56%، ومشروع خط النقل لجنوب وشمال الشرقية والتي تم إنجاز 52% من أعماله التنفيذية، وحققت الشركة أكثر من 38 مليون ساعة عمل دون حدوث إصابات مضيعة للوقت.

وقال الزكواني: "كل هذه الإنجازات وغيرها الكثير من حقنا أن نفخر بها وبكوادرنا الوطنية ونقف اليوم ونحن نحمل شعار (فريق واحد.. أسرة واحدة)".

وتطرق الزكواني- خلال كلمته- إلى عرض الكفاءة التشغيلية لشبكات المياه والصرف الصحي؛ حيث بلغت 96% خلال العام المنصرم التي يبلغ اجمالي اطوالها ما يقارب 26 ألف كيلومتر، كما بلغ إجمالي المياه التي تم إنتاجها في عام 2021 حوالي 424 مليون متر مكعب يتم ضمان جودتها ومأمونيتها عبر فريق متخصص لفحص جودة المياه؛ حيث بلغ عدد العينات التي قام فريق جودة المياه بجمعها خلال عام 2021 أكثر من 68 ألف عينة.

وأعلن الزكواني أن الشركة سوف تحتفي في الأول من يونيو من كل عام باليوم السنوي لقطاع المياه والصرف الصحي، على أن يكون شعار العام الجديد "مهنية عالية لكفاءة أفضل".

تعليق عبر الفيس بوك