انطلاق فعاليات منتدى "آفاق الإعمار" بشمال الباطنة.. غدا

صحار- الرؤية

تنطلق غدًا الإثنين فعاليات منتدى آفاق الإعمار تحت عنوان "البناء.. استدامة وفرص ريادة"، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان فرع شمال الباطنة ممثلة بلجنة التطوير العقاري والمقاولات ويستمر على مدى يومين.

ويشارك في المنتدى 36 شركة ومؤسسة حكومية وتجارية تعنى بمجالات التخطيط والتطوير العقاري وريادة الأعمال في البناء والتشييد وغيرها، فيما بلغ عدد المسجلين في المنتدى أكثر من 270 مشاركًا ومشاركة، حيث يتضمن عقد جلسات وحلقات عمل تدريبية ومعرض مصاحب.

وقال خليفة بن سيف الجابري رئيس اللجنة العلمية للمنتدى: "إن المنتدى يتضمن مناقشة 10 أوراق عمل على مدار يومين، لتسليط الضوء على التنمية العمرانية بشمال الباطنة وفرص الاستثمار والتطوير العقاري، إلى جانب أوراق عمل متخصصة في مجالات التحكيم وإدارة العقود في قطاع البناء والتشييد وريادة الأعمال في هذا القطاع، وكذلك عرض تجارب ناجحة لعدد من الشركات المتخصصة حول التقنيات الحديثة في البناء والبيوت الصديقة للبيئة".

وأضاف أن المنتدى سيخرج بعدد من التوصيات والرؤى التي من شأنها تعزيز مكانة قطاع العقارات والبناء في الاقتصاد وتقديم توصيات تعنى بتطوير محافظة شمال الباطنة وفق مؤشرات النمو العمراني والاقتصادي للمحافظة.

ويسعى المنتدى إلى تحقيق رسالته في تطوير بيئة جاذبة محفزة ومستدامة في قطاع البناء والتشييد في محافظة شمال الباطنة، وفق رؤية واضحة في أن تكون شمال الباطنة المحافظة الرائدة للأعمال وفرص العمل على مستوى سلطنة عمان في قطاع البناء والتشييد.

 

تعليق عبر الفيس بوك