"ويندام جاردن مسقط" يزوّد مستشفى برجيل بخدمات الأغذية

مسقط- الرؤية

وقع فندق "ويندام جاردن مسقط الخوير" اتفاقية مع مستشفى برجيل ليكون المزود الحصري لخدمات الأغذية للمستشفى.

وقال محمد محارب المدير العام لشركة أصول الخليج للاستثمار المالكة للفندق إن هذه الاتفاقية تعد خطوة لتنمية الأعمال التجارية للفندق؛ حيث يكون ويندام جاردن مسقط الخوير من الرواد في تقديم خدمات التموين للمستشفيات، من خلال توفير نظام غذائي صحي ومغذٍّ للمرضى بالإضافة إلى الموظفين والزوار.

وقال الدكتور روهيل راغافان الرئيس التنفيذي الإقليمي لمستشفى برجيل: "لطالما أراد مستشفى برجيل باعتباره أحد المستشفيات الفاخرة الرائدة في سلطنة عمان، أن يقدم  للمرضى أفضل الخدمات الغذائية أثناء الإقامة؛ حيث يحتوي المستشفى على العديد من التخصصات وخدمات التخصصات الفائقة جنبًا إلى جنب مع مركز تقويم العظام المتميز مع جناح المسكري برجيل للعظام وخدمات الأورام الوحيدة في القطاع الخاص". وأضاف أن التعاون مع فندق ويندام جاردن مسقط الخوير سيمكن المستشفى من تقديم خدمة مميزة لجميع المرضى.

ويتكون فندق ويندام جاردن مسقط من 143 غرفة ويوفر للضيوف أماكن إقامة فردية ومزدوجة وأجنحة مصممة بعناية فائقة ومجهزة بوسائل الراحة لضمان الراحة القصوى للنزلاء بغرض العمل والترفيه، ويمكن للضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية ومركز رجال الأعمال ومسبح داخلي بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.

تعليق عبر الفيس بوك