2.5 % معدل فائدة مع حساب العائد العالي من بنك ظفار

مسقط- الرؤية

يقدم بنك ظفار لزبائنه حساب العائد العالي بمعدل فائدة يصل إلى 2.5%، كما يشمل الحساب عددًا من المزايا التي تتيح للزبائن إمكانية تحقيق أهدافهم المالية بوتيرة متسارعة.

وقال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "إن البنك يسعى من خلال خدماته ومنتجاته المصرفية إلى تلبية احتياجات الزبائن، وأنه مع حساب العائد العالي يتاح لهم فرصة تنمية أموالهم دون أي مخاطر، مشجعا الزبائن على فتح حسابهم اليوم والاستفادة من نسبة الفائدة المقدمة علاوة على المزايا الأخرى".

ويتم احتساب الفائدة التي تصل إلى 2.5% على الرصيد اليومي وتصرف شهريًا، كما يسمح للزبون إجراء ما يصل إلى 3 عمليات سحب دون فقدان الفائدة.

وبالإضافة إلى حساب العائد العالي، يقدم بنك ظفار لزبائنه عددًا من المنتجات، والخدمات والحلول المصرفية الأخرى؛ حيث يعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة ويقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك