"أحمر الناشئين" يواجه الأردن ضمن منافسات "غرب آسيا" لكرة القدم

 

الرؤية- أحمد السلماني

يستهل منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، بلقاء نظيره الأردني صاحب الضيافة، يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مسقط؛ لحساب المجموعة الأولى والتي تضم أيضا منتخبي العراق واليمن.

واستعد الأحمر الصغير للبطولة من خلال معسكر خارجي بدولة الكويت الشقيقة ولعب وديتين أمام نظيره الكويتي ليتفوق في الأولى بهدف وجدد الفوز في الثانية بثلاثية مقابل هدف.

ويتمثل مشوار منتخبنا في دور المجموعات بعد هذا اللقاء بمواجهة  المنتخب العراقي في الجولة الثانية يوم 23 يونيو، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة المنتخب اليمني حامل اللقب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وتضم قائمة منتخبنا للناشئين 23 لاعبا وهم: حلمي البلوشي والحارث المشايخي وفرناس الجابري ويسار البلوشي ومؤمن الصولي وانس الغداني وتميم البريكي وحمزه السعدي وجاسم الذهين ومروان النوبي وعماد فرج وهيثم عرفة والحسين البلوشي وعبد الله المقبالي ومحمد البلوشي وعبد الناصر الحسني وزاهر العيسري وعبد الله الرواحي وعدنان المشيفري وطه الهنائي والهيثم الشكيلي ومحمد السمين وسياف مصطفي.

ويسعى المدرب الإسباني بابلو هيلو فيرنانديز للإعداد الجيد لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين، حيث ستكون بطولة اتحاد غرب آسيا بمثابة محطة إعداد تحضيرية قبل التصفيات.

وقال بابلو هيريرو مدرب منتخبنا الوطني للناشئين- في مؤتمر صحفي:"بكل تأكيد هي بطولة مهمة بالنسبة لنا للاستعداد الفعلي للمرحلة القادمة، وهدفنا من المشاركة الوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية تحضيرا لكأس آسيا؛ إذ إن بطولة اتحاد غرب آسيا مهمة لتجهيز اللاعبين، لذلك المنافسة ستكون قوية بين الجميع". وأضاف "منتخبات مجموعتنا جميعها ضمن التصنيف المتقدم، وتنتظرنا مباريات صعبة".

تعليق عبر الفيس بوك