«تأجير للتمويل» تحصل على جائزتين في التميز الرقمي

 مسقط- الرؤية

فازت تأجير للتمويل بجائزتين ضمن حفل توزيع جوائز عُمان للصيرفة والمالية لعام 2022، المصاحب لمؤتمر قمة العصر الجديد للصيرفة في نسخته السابعة، وهما "التميز في تجربة العملاء" و"التميز في التحول الرقمي" في قطاع التمويل والتأجير، وكانت تأجير للتمويل شركة التمويل والتأجير الوحيدة في هذا الحدث التي حصلت على جائزتين لأوراق اعتمادها وأدائها الممتازين.

سلم الجائزين إلى شركة تأجير للتمويل سعادة طاهر العامري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، بحضور أكثر من 250 من قادة الصناعة.

وقال شاهين بن محمد البلوشي: "الجائزتان عبارة عن شهادة للسعي الدؤوب لتوفير أعلى معايير خدمة العملاء وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية لرفع معايير السوق، ونجحت الشركة في إيجاد مكانة متميزة لها بين شركات التمويل والتأجير، كما عززت مكانتها في السوق وحققت نموا متواصلا، كما تملك تأجير للتمويل سجلا حافلا بالأرباح وتوزيعات الأرباح للمساهمين".

وأضاف: "أن أولويات الشركة تتمثل في أن العميل هو أساس النشاط وغايته بالإضافة إلى منصة رقمية تتمحور حول العميل لإثراء تجربته وكذلك الابتكار التكنولوجي والاستعداد لمواكبة التطورات المتلاحقة  والجهود المتواصلة التي تجعل  تأجير  دوما جاهزة للمستقبل".

 

                                       

وأضاف: "أن الشركة تبدأ في العديد من مبادرات التحول الرقمي؛ بما في ذلك موقع جديد على الشبكة الإلكترونية، وتطبيق محسّن يركز على العملاء، وتطوير نظام معلومات شامل لتغطية جميع الخدمات التي تقدمها إلى جانب توظيف أدوات التعلم الآلي للتواصل مع العملاء، وأتمتة عمليات تصعيد الطلبات والعمليات المهام الرئيسية، بالإضافة إلى التركيز على تحقيق أقصى درجات إرضاء العملاء وتوفير الخدمة السريعة، وتقديم تجربة رقمية مُحسّنة من خلال تقديم تطبيق سهل الاستخدام عبر الهاتف النقال مع توفير مجموعة من الخدمات للعملاء في متناول أيديهم".

تعليق عبر الفيس بوك