بنك ظفار يطلق عرضا جديدا للبطاقات الائتمانية

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار إطلاق عرضه الجديد لبطاقاته الائتمانية، والذي يتيح لزبائن البنك الفرصة للاستفادة من عدد من المزايا الحصرية؛ بما فيها عدم احتساب رسوم اشتراك للسنة الأولى، كما أنه بإمكانهم الحصول على نقاط ولاء كهدية ترحيبة من برنامج مكافآت بنك ظفار؛ حيث يستمر العرض حتى 5 سبتمبر 2022.

وأكد يوسف بن أحمد البلوشي مدير تنفيذي مركز المدفوعات ببنك ظفار، حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات لزبائنه؛ حيث يتيح هذا العرض للزبائن المتقدمين للحصول على البطاقات الائتمانية فرصة الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية مجانًا وبدون رسوم اشتراك للسنة الأولى، كما يمكن للزبائن الذين يتقدمون بطلب البطاقات الائتمانية خلال فترة العرض كسب ما يصل إلى 2000 نقطة مكافآت كنقاط ترحيبية.

كما يقدم بنك ظفار مميزات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، مثل: كسب النقاط في كل مرة يستخدمون  فيها بطاقاتهم الائتمانية، ويمكن استبدال هذه النقاط لأكثر من 300 شركة طيران  للسفر حول العالم، إضافة إلى خيارات متعددة لأكثر من 180  ألف فندق حول العالم، كما يمكن استبدال النقاط في مختلف المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية وغيرها.

وبإمكان الزبائن الاطلاع على نقاطهم من خلال تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال واستبدالها من خلال الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى أنه بإمكان زبائن بنك ظفار تحويل المبالغ من حساب البطاقة الإئتمانية إلى الحساب التشغيلي "الجاري/التوفير"، وذلك عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وهي خدمة حصرية مع بنك ظفار.

ويقدم بنك ظفار لزبائنه مجموعة من الخصومات والأسعار التنافسية والخصومات الحصرية من خلال تطبيق العروض الخاص بالبنك  My Offersعلى أكثر من 2000 منفذ في كل من سلطنة عمان والإمارت العربية المتحدة؛ تتضمن المتاجر والمطاعم والأندية الرياضية والصحة والجمال وأماكن الترفيه وغيرها، وبإمكان الزبائن الاستفادة من عروض "اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا" وكذلك الخصومات التي تصل إلى 50%.

كما يقدم البنك "خطة الدفع الميسّر الذكية" لحاملي البطاقات الائتمانية، والتي تمكّن زبائن البنك من الدفع بالأقساط بنسبة فائدة 0%، وموافقات فورية بدون تقديم استمارة طلب.

تعليق عبر الفيس بوك