«فودافون» توقع اتفاقية حصرية لاستخدام تكنولوجيا «ويسبي» العالمية

مسقط- الرؤية

وقعت شركة فودافون اتفاقية حصرية مع شركة ويسبي العالمية لتقديم خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي؛ حيث وقع الاتفاقية من جانب الشركة المهندس بدر بن سعود الزيدي الرئيس التنفيذي، فيما مثل شركة ويسبي رئيسها التنفيذي أليكس بيسبي.

تأتي الاتفاقية في إطار سعي شركة فودافون لتوظيف أحدث التقنيات العالمية من أجل تقديم تجربة رقمية استثنائية وشاملة لمشتركيها بالشراكة مع ويسبي؛ حيث يمكن لمشتركي فودافون التواصل بسهولة مع مركز رعاية المشتركين في فودافون بالاتصال المرئي للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالمنتجات والخدمات أو الحلول للتحديات التي يواجهونها بشكل مباشر.

وقال المهندس بدر الزيدي: "إن فودافون تعمل على توفير قنوات متعددة تمكن المشتركين من التواصل مع الفريق، سواء عبر الاتصال المباشر أو الواتساب أو خدمات الدردشة على تطبيق فودافون الشهير، فضلاً عن قنوات التواصل الاجتماعي التي تُعتبر بدورها من القنوات المفضلة للمشتركين.

وأضاف: "بالشراكة مع ويسبي، نضيف قناة جديدة وحصرية على مستوى السلطنة؛ حيث تتيح تقنية ويسبي للمشترك التواصل معنا بالاتصال المرئي بالدقة العالية، الأمر الذي يمكن توصيفه بكونه متجر افتراضي متكامل يوفر الوقت والجهد على المشترك لزيارتنا على أرض الواقع، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخصوصية بالطبع؛ حيث تعمل تقنية ويسبي على عرض الصورة باتجاه واحد، بحيث يمكن للمشترك رؤية موظف الشركة فيما لا يمكن للأخير رؤية المشترك".

وعبر ألكس بيسبي من شركة ويسبي عن سعادته بالشركة مع فودافون، وانضمامهم إلى قائمة المشتركين من العلامات التجارية الأخرى مثل: سامسونج وهايونداي ومازدا وموتورولا وغيرها، مؤكدا: "نحن على ثقة بأن خدمة ويسبي ستشكل قيمة مضافة ملموسة على صعيد خدمة رعاية المشتركين في السلطنة، ونشكر إدارة فودافون عُمان على ثقتهم بالتكنولوجيا التي طورتها ويسبي خلال السنوات الماضية، ونتطلع لتدشين هذه الخدمة خلال الأيام القادمة، ومتابعة آراء مشتركي فودافون على أرض الواقع".

وتوفر تكنولوجيا ويسبي أيضا إمكانية عمل اجتماعات مرئية متعددة الأطراف، بحيث يمكن لأكثر من شخص الانضمام للمكالمة المرئية بنفس الوقت، الأمر الذي يتيح للعملاء الاطلاع على الخدمات والمنتجات الجديدة معًا لمشاركة التجربة.

تعليق عبر الفيس بوك