"عمان أفينيوز" يفتتح أول متاجر "آيكيا" في السلطنة.. الأحد

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنَ "عُمان أفينيوز مول" افتتاح أوَّل أفرع متجر "آيكيا" -العلامة السويدية الأضخم في عالم الأثاث المنزلي- يوم 19 يونيو المقبل؛ حيث يتميَّز المشروع بموقعه الإستراتيجي المميز في قلب العاصمة مسقط.

ويُمثل المتجر وجهة تسوق جديدة توفِّر أحدث المنتجات والأثاث العصري الذي يُلبي تطلعات المستهكلين في السلطنة؛ حيث يتكوّن المبنى المتكامِل للمتجر من طابقين على امتداد 25,000 متر مربع، وتشمل مرافقه أحدث التقنيات بهدف تقديم  تجربة مبتكرَة وَملهمة للعملاء.

وقال أشرف علي المدير التنفيذي لمجموعة لولو الدولية - عُمان أفينيوز مول: "سعداء بانضمام أول متجر لآيكيا في عُمان أفينيوز مول، ونحن حريصون على تقديم أفضل الحلول لضمان استمرارية نجاح عمان أفينيوز من خلال انضمام علامة تجارية مشهورة عالميًا مثل آيكيا".

واستطاع  عُمان أفينيوز مول تحقيق نقلة نوعية في مسيرته؛ ليكون في طليعة قطاع البيع بالتجزئة المتجدد باستمرار؛ حيث يستطيع الزائرون الوصول إلى المتجر الجديد من شارع السلطان قابوس، حيث تم ربطه بالمراكز السكانية الرئيسية عبر جسر علوي وجسور وطرق تم توسيعها مؤخرًا.

وقام المول بتوسعة مواقف السيارات لتستوعب 550 سيارة إضافية في الطابقين العلوي والأرضي؛ بحيث تربط مواقف السيارات مباشرة بصالات السينما وقاعة الطعام ومركز الترفيه العائلي في الطابق الثاني لسهولة الوصول المباشر إليها؛ بهدف ضمان تقديم تجربة تسوق تتسم بالسلاسة والراحة للزوار، وسيتم توفير معلومات كافية حول مواقف السيارات من خلال تطبيق الحلول الرقمية الذكية كاللوائح الآلية...وغيرها.

كما يُخصِّص المول منطقة وقوف سيارات حصرية للعملاء الدائمين مع مدخل خاص ومصعد خاص يُسهِّل عليهم عملية الانتقال من طوابق المواقف إلى داخل المول.

وأوضح المهندس سعود بن محمد الخليلي مدير التطوير بمجموعة الطاهر، أنَّه وبفضل الابتكار والتصميم والمعرفة التي اكتسبتها المجموعة يُمكن المضي قدمًا لتنفيذ مشاريع خدمية ضخمة تلبي احتياجات العملاء في السوق المحلية وخدمة المجتمع، وأنه مع اقتراب موعد فتح أبواب "آيكيا عُمان" للزوار؛ فإنَّ أعمال البنية الأساسية يكون قد اكتمل بعضها، فيما نأمل أن تكتمل الأعمال الأخرى تباعًا، ومن خلال انضمام آيكيا إلى عُمان أفينيوز مول، فإنه سيعمل على تعزيز عروضه الترحيبية التي تحفز العملاء للتسوق.

ويضم متجر آيكيا الجديد أكثر من 9000 من المنتجات المنوعة والصالحة لتأثيث كافة مرافق المنزل كالصالات وغرف النوم، والمطابخ، ودورات المياه، وسَتكون معروضات المتجر الجديد متاحة عبرَ الإنترنت؛ مما يُسهل على المتسوقين تصفح وشراء أحدث المنتجات إلكترونيًا، وسَيضم المتجر الجديد كذلك المطعم الخاص بعلامة آيكيا الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية، ويتَّصل مباشرة بمركز التسوق لتسهيل وصول الزوّار إليه.

تعليق عبر الفيس بوك