رينج روفر سبورت الجديدة.. فخامة عصرية وقدرة ديناميكية غير مسبوقة

 

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار لاند روڤر في عمان، وصول سيارة رينج روفر سبورت الجديدة إلى صالة عرضها في مسقط، والتي تعيد تعريف الفخامة الرياضية.

وتجمع السيارة بين الأداء الواثق والفطري على الطريق مع تحسينات جديدة لعلامة رينج روڤر التجارية تعكس التطور المتقدم في التصميم، والراحة المتصلة في طراز الجيل الثالث الذي يعد الأكثر تفضيلاً وتقدماً وقدرة ديناميكية حتى الآن، وتشتمل مجموعة المحركات القوية والفعالة على محركات هجينة كهربائية ذات مدى ممتد من ست أسطوانات، ومحرك V8 جديد قوي ومحركات هجينة خفيفة سداسية الأسطوانات تعمل بالبنزين.

تتوفر رينج روڤر سبورت الجديدة بمواصفات S و SE و HSE و أوتوبيوغرافي، مع الإصدار الأول المتاح على مدى العام الأول من الإنتاج والذي يتميز بمواصفات تم إعدادها خصيصًا لهذا الطراز؛ حيث إن المظهر الخارجي المتطور هو رينج روڤر سبورت بشكل لا لبس فيه مع سطح مشدود، وإطلالة ديناميكية ومظهر جانبي يمكن التعرف عليه من أول وهلة، يبرز بشكل مثالي من خلال التفاصيل الشبحية والنسب القوية، مما يعطي الانطباع بأن السيارة مهيأة وجاهزة في انتظارك.

وتُبرز النسب المثيرة طابع رينج روڤر سبورت المميز، مع بروز قصيرة، وواجهة أمامية واثقة، وزجاج شديد الانحدار في الأمام والخلف، وتوفر عناصر العلامة التجارية هذه حضورًا قويًا على الطريق ينقل القوة والأداء.

كما تم تفصيل الشكل الخارجي المنحوت بتشطيبات رائعة مثل: الشبكة الأمامية التي توحي بالتخفي، ووحدات الإضاءة الرقمية بتقنية  LED التي تخلق شكلاً مميزًا لمصباح النهار (DRL)، وهذه التصميمات اللافتة للنظر، وهي الأرفع على الإطلاق التي تم تركيبها في لاند روڤر، تقع فوق مصد سفلي منحوت بفتحة مزدوجة يشتمل على عنصر أفقي منقسم للون الجسم يوفر اتساعا بصريًا أكبر، معززا بالتفاصيل السوداء.

وتنعكس عناصر التصميم المصقولة تمامًا في الخلف؛ حيث تتضمن بابًا خلفيًا منحوتًا مع ميزة العرض الكامل التي تحمل كلمة رينج روڤر، وتقدم رسومات الإضاءة LED الممتدة تقنية LED السطحية لمركبة إنتاج لأول مرة، مما يوفر مظهرًا نقيًا وعصريًا في الليل يكون حيويًا ومتسقًا عند النظر إليه من أي زاوية، ويمتد خط الكتف المميز بطول السيارة، ويبرز من خلال تفاصيل الرفارف السفلية الجديدة. وأطول جناح سبويلر تم تركيبه على الإطلاق في سيارة رينج روڤر.

وتم تعزيز الخطوط الواضحة للشكل الخارجي من خلال الزجاج المتدفق بشكل جميل، ومقابض الأبواب، والتشطيب الخفي لحاجز الخصر والسقف الذي تم تجميعه عبر الليزر للحصول على مظهر دقيق وتقني ومتطور. وتساهم هذه التقنيات الداعمة للتصميم في أداء ديناميكي هوائي ممتاز؛ حيث توفر رينج روڤر سبورت الجديدة معامل سحب يبلغ 0.29 فقط.

يجلب الطراز الديناميكي الجديد تركيزًا أكثر حدة على الشخصية الهادفة لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء مع عناصر التصميم الخارجي الفريدة، ويتم ربط العجلات المعدنية باللون الرمادي اللامع بتشطيبات من النحاس المصقول الساتان لفتحات غطاء المحرك والسبائك الجانبية، بينما تم الانتهاء من الشبك الأمامي وحروف رينج روڤر  بلون أطلس الجرافيت غير اللامع.

ومع المصدات الأمامية والخلفية الفريدة والكسوة السفلية المصممة حسب الطلب بلمسة نهائية بلون الهيكل، تقدم السيارة الرياضية التفسير الأكثر إثارة لتشكيلة رينج  روڤر  سبورت الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك