"شل عُمان" تعلن أسماء الفائزين بجوائز "عبئ سيارتك"

 

 

مسقط- الرؤية

أعلنتْ شركة شل العُمانية للتسويق "شل عُمان" أسماءَ الفائزين في الحملة الترويجية "عبئ سيارتك واربح الكثير"، والتي بدأت في 20 مارس واستمرت في جميع محطاتها حتى 20 مايو 2022؛ حيث لاقتْ الحملة الترويجية -التي تمَّ إطلاقها بالتعاون مع وكالة سيارات إم.جي- مشاركة واسعة.

وبموجب الحملة، تأهَّل العملاء للدخول في السحب الكبير والفوز بواحدة ضمن سيارتيْن جديدتيْن من "إم.جي" من خلال تعبئة سيارتهم بـ35 لترًا أو أكثر من وقودShell V-Power ، وحظي العملاء بفرصة الفوز ببطاقات وقود شل بقيمة 100 ريال.

وعبَّر خالد العويسي مدير عام قطاع التجزئة بشركة شل العُمانية للتسويق، عن سعادته بفوز عدد من العملاء وثقتهم في منتجات شل. مؤكدا أنَّ التعاون مع وكالة سيارات إم.جي لتدشين هذه الحملة الترويجية كان فرصة إيجابية لكلا الطرفين. مشيرًا إلى أنَّ الشركة تسعى لتحقيق الرؤية المتمثلة في "جعل رحلة الحياة أفضل" للعملاء؛ وذلك من خلال العروض المستمرة في قطاع التجزئة؛ مثل: شل سلكت، وشل كافيه، وزيت شل هيلكس (Helix) المطور تقنيا.

وأوضح محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للسيارات - معدات البناء والطاقه المتجددة، أنَّ العلامة التجارية "إم.جي" تمكَّنت من الحصول على إقبال واسع داخل السوق المحلي خلال السنوات القليلة الماضية. مضيفا أنَّ كفاءة استهلاك السيارة للوقود تتأثر بنوعية الوقود الذي يستخدمه العميل، وأن التعاون مع "شل عُمان" يعزز تجربة العملاء.

وخلال السنوات الماضية، قامتْ "شل عُمان" بإعادة تصميم قاعدة منتجاتها وخدماتها بعناية من أجل تعزيز علاقتها مع العملاء؛ حيث تمتلك حالياً 202 محطة خدمة شل موزعة في مواقع إستراتيجية بمختلف أنحاء السلطنة، إلى جانب عدد من متاجر "شل سيلكت"، كما أنَّ خدماتها الجديدة؛ مثل: شاشات واجهة العملاء (CIS)، ونظام التعرف على المركبات من شل (VRS) تأتي استكمالاً لمنتجاتها المبتكرة من وقود شل V-Power  وزيت شل Helix الجديد بتقنية التنظيف الفعّال.

تعليق عبر الفيس بوك