"مازدا CX-9".. الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتك

مسقط - الرؤية

تمنح سيارة مازدا "CX-9" أصحابها راحة كبيرة ومتعة في القيادة؛ باعتبارها الخيار الأمثل لتلبية احتياجات العملاء.

وتتميَّز هذه السيارة بمصابيح LED أمامية لتحسين الرؤية عندما تتجاوز سرعة السيارة 95 كم في الساعة؛ حيث تزيد المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED من محور الإضاءة، مما ينتج انعكاس ضوء أوسع يساعد السائق على الحصول على رؤية أفضل للطريق.

كما يمكن للسائق التحكم في الصوت من عجلة القيادة للحفاظ على التركيز، كما أنَّ مظهر عجلة القيادة للتحكم في الصوت يزيد من جاذبية العجلة، إضافة لشاشة عرض القيادة التفاعلية التي تزيد من مستوى أمان السيارة وتوفير المعلومات الضرورية للسائق دون إبعاد عينيه عن الزجاج الأمامي، كما يمكنك ضبط إعدادات الشاشة وفقًا لطولك.

ومن بين المميزات التي تتمتع بها سيارة مازدا CX-9 هو جلد نابا الممتاز المصنوع من الحبوب الطبيعية، والذي يعد أكثر الأنواع أصالة لأنه يحافظ على الملمس الكامل للجلد الأصلي، وأنه لا يخضع لأي أصباغ أو إجراءات كيميائية قاسية، كما تقدم مازدا CX-9 مقصورة داخلية من جلد نابا بالكامل لتتمتع بتجربة جلوس لا مثيل لها.

ويقدِّم نظام تثبيت السرعة بتقنية الرادار من مازدا ميزة تتحكم في سرعة السيارة تلقائيًا باستخدام رادار ملليمتر الذي يدرس سرعة ومسافة السيارة التي أمامك، تتيح لك هذه الميزة الحصول على قيادة آمنة وسليمة.

تعليق عبر الفيس بوك