«ثواني» تطلق تحسينات في خدمات السداد السريعة للفواتير

مسقط- الرؤية

أطلقت ثواني، أبرز الشركات الناشئة في مجال التكنومالية والمتخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني، تحديثات جديدة على تطبيقها الرقمي؛ حيث أضافت حلولا تم تصميمها خصيصا لتحسين خدمة السداد السريعة للفواتير.

ويعد هذا التحديث إضافة لقائمة العروض الذكية والحلول المبتكرة التي توفرها الشركة؛ حيث تم تصميمه لتزويد العملاء بخيارات للسداد المسبق لفواتير الكهرباء وعروض متنوعة على خدمات تعبئة رصيد الهاتف والإنترنت.

وأوضح وضاح الرئيسي مدير مشاريع تقنية في شركة ثواني للتكنولوجيا أن الهدف من تحسين خدمات السداد السريعة للفواتير هو إثراء تجربة المستخدمين وتزويدهم بحلول سريعة وموثوقة وآمنة لدفع الفواتير، مضيفا أنه بإمكان مستخدمي تطبيق ثواني دفع فواتيرهم مسبقا أو تعبئة حسابات الخدمة الأخرى إلكترونيا أينما كانوا ووقتما شاءوا.

ويقول إبراهيم الحضرمي، مستخدم للتطبيق لأكثر من عامين: "إن ما يميز تطبيق ثواني أنه يجمع العديد من شركات الفوترة التي يتعامل معها في منصة واحدة؛ مما يتيح له حفظ جميع فواتيره وسداد الفواتير الضرورية بدون الحاجة إلى إدخال بيانات الحسابات شهريا، بالإضافة إلى سرعة التطبيق وتوفيره للوقت والجهد".

وأكدت مزنة الجلندانية، مستخدمة للتطبيق، أنه ساعدها في دفع فواتير الكهرباء دون الحاجة لمغادرة المنزل أو الاستئذان من العمل، كما أنه ساهم في تسهيل عمليات دفع الفواتير وأتاح لها إعادة تعبئة رصيد الهاتف وسداد المصاريف الدراسية لأبنائها بضغطة زر واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك