بسعر فائدة خاص يبدأ من 3.5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات

بنك مسقط يعلن تمديد العرض الخاص على تمويل "سيارتي" حتى 31 أغسطس

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، تمديد العرض الخاص على تمويل سيارتي الذي يتضمن سعر فائدة خاص مخفض يبدأ من 3.5% للسيارات الجديدة والمستعملة حتى 31 أغسطس 2022، وذلك ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، والتزاما منه بالعمل على استراتيجيته الهادفة إلى تطوير المنتجات باستمرار لتعزيز تجربة الزبائن وتقديم التسهيلات ذات القيمة المضافة.

ويهدف البنك من خلال تمويل "سيارتي"  إلى المساهمة في تحسين السلامة على الطرق، وتعزيز سلامة مستخدميها من خلال توفير أفضل المركبات الموجودة في السلطنة وأكثرها أمانا.

وأعرب عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على منتج تمويل "سيارتي" والمزايا التي يوفرها للزبائن، مؤكدا: "إننا في البنك حرصنا على التعاون والشراكة مع مختلف وكالات السيارات والمعارض المتخصصة لتوفير أفضل العروض لزبائننا الكرام، لذلك قرر البنك تمديد فترة تقديم هذا العرض الخاص حتى نهاية أغسطس المقبل وذلك لتقديم الفرصة لكل الزبائن للاستفادة من المزايا التمويلية التي يقدمها البنك".

وأشار إلى أن البنك يحرص على تبسيط الإجراءات عبر الخيارات المتنوعة التي تقدمها منتجاته، وذلك حسب احتياجات الزبائن، مقدمًا  الشكر  لزبائن البنك على ثقتهم المستمرة في الخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها، كما دعا الجميع للاستفادة من هذا العرض والحصول على فرصة شراء سيارة الأحلام.

ويقدم العرض الحصري إلى جانب سعر الفائدة الخاص والمخفض الذي يبدأ من 3.5%، مزايا إضافية من بينها فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وتأمين طرف ثالث مجاني للسيارات المستعملة، ويمكن للزبائن العمانيين والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية (للعمانيين) والفئة الأولى (للمقيمين) التقديم للاستفادة من هذا العرض الحصري.

ويقدم تمويل "سيارتي" عددا من المميزات والتسهيلات الأخرى منها قرض يصل إلى 60 ألف ريال عماني للعمانيين، هذا بالإضافة إلى أن مبلغ التمويل يتم صرفه في غضون 24 ساعة في حالة استيفاء المتقدمين للشروط المحددة، ويمكن التقديم عبر زيارة أحد فروع بنك مسقط المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطية وصلالة مع إحضار نسخة من البطاقة الشخصية ورسالة تحويل راتب وتثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة.

ويقدم تمويل "سيارتي" تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات.

تعليق عبر الفيس بوك