«إشراقة» تدعم إنشاء مركز مهني للأطفال ذوي الإعاقة

مسقط- الرؤية

وقّعت "إشراقة"، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية، اتفاقية لتقديم الدعم المالي لإنشاء مركز مهني جديد تابع لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، ووقع الاتفاقية من الطرف الأول نايليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، ومن الطرف الثاني صباح بنت محمد البهلاني الرئيس التنفيذي للجمعية.

وتأتي فكرة إنشاء هذا المركز  من حرص الجمعية على تعزيز القدرات التعليمية والتأهيلية للأطفال ذوي الإعاقة وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لضمان أسلوب حياة أسهل لهم ولعائلاتهم.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "إن المجموعة تحرص على ضرورة تنشئة الأطفال منذ الصغر على أسس التعليم المبكر والاستمرار حتى توفير فرص التدريب المهني للشباب"، مضيفا أن هذا الدعم المالي المقدّم للجمعية سيساهم في تمكين الأطفال من صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم والنهوض بإمكانياتهم بما يعود عليهم بالنفع في المقام الأول وعلى المجتمع ككل.

وأوضحت صباح بنت محمد البهلاني الرئيس التنفيذي للجمعية أن المساهمة لاستحداث طرق جديدة ومبتكرة لتمويل ودعم بناء البنية الأساسية لتقديم الخدمات التأهيلية والتعليمية للأطفال من ذوي الإعاقة، هو دور مشترك يقع على عاتق الجهات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني، مقدمة الشكر لمجموعة كيمجي رامداس على مبادراتهم المستمرة وجهودهم المبذولة في دعم هذه الفئة.

وأشارت إلى أن المركز سيعمل على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من هؤلاء الأطفال للوصول إلى مختلف الأنشطة التأهيلية والتعليمية التي تعود بالنفع عليهم والسعي لدمجهم في المجتمع.

وأكد محمود بن خليفة الصقري مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة كيمجي رامداس "إشراقة" أن هذه المبادرة الداعمة تعد جزءًا لا يتجزأ من مساعي "إشراقة" لتزويد الأطفال بالموارد التعليمية والأكاديمية ذات المستوى المتقدم، وذلك عن طريق إنشاء برامج مدروسة ومصممة خصيصا لهذا الغرض.

تعليق عبر الفيس بوك