«هواوي» تكشف عن ميزات HUAWEI nova Y70 بسعر مميز

مسقط- الرؤية

أصبحت الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية تقدم إمكانيات متميزة وتغيرات نحو الأفضل، مثل سلسلة هواتفHUAWEI nova ، التي تتضمن عدة مميزات قوية تتواجد في الهواتف الرائدة الأخرى.

ومن أهم مميزات HUAWEI nova Y70 البطارية بسعة 6000 مللي أمبير مع شاحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، وشاشة مذهلة ومجموعة رائعة من الكاميرات ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، كل هذا بسعر مغرٍ للجميع.

ويمكن للبطارية تشغيل الهاتف لمدة 3 أيام بشحنة واحدة كاملة، أما مقاس الشاشة فهو 6.75 بتصميم أنيق وبسيط مع فتحة كاميرا ضيقة لتحقيق أقصى استفادة من شاشة هاتفك المحمول. وتتيح الكاميرات الموجودة على هاتف HUAWEI nova Y70  التقاط صور سيلفي مثالية وصور جماعية ممتازة؛ حيث تم تجهيز الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي على الهاتف بكاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. تضفي الكاميرا الرئيسة مزيدًا من الضوء عند التقاط الصور. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل تستخدم تأثير البوكيه عند التقاط صور سيلفي؛ حيث يمكن لخوارزمية التجميل AI Beauty المطورة ذاتيًا من هواوي تطبيق تأثير تجميل طبيعي على صور السيلفي لجعلها أكثر أناقة.

بالإضافة إلى الأداء المستقر والمرئيات الغامرة، يمكن لمستخدمي هاتف HUAWEI nova Y70  الاعتماد على الجهاز لتخزين جميع ألعابهم وبرامجهم بفضل مساحة التخزين البالغة 128 جيجابايت، وفي حالة نفاد المساحة يمكنك استخدام بطاقة MicroSD لزيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت.

كما يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتفHUAWEI nova Y70؛ حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان Pearl White  و Crystal Blue  و Midnight Blackفي عمان بسعر 75.9 ريال من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين.

تعليق عبر الفيس بوك