بنك نزوى يستعرض الحلول المصرفية الإسلامية مع العملاء التجاريين في صحار

 

مسقط- الرؤية

نظم بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأسرع نموًا في سلطنة عُمان، حفل عشاء بولاية صحار، لعملائه التجاريين في محافظة شمال الباطنة بهدف تسليط الضوء على الحلول المصرفية المبتكرة في قطاع الصيرفة الإسلامية، بهدف تمكين العملاء من فئة الشركات من الاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع الأعمال، وتعزيز علاقته معهم، واستعراض خططه الاستراتيجية في توظيف أحدث الابتكارات وتوسيع آفاق جديدة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات في السلطنة.

ومع مطلع العام المالي الحالي، نفذ قسم الخدمات المصرفية للشركات للبنك برامج تفاعلية مماثلة؛ حيث انطلقت هذه الفعاليات من محافظة مسقط، ثم عقبها لقاءات خاصة مع العملاء في مراكز رئيسية أخرى تضمنت ولاية صحار وصلالة والدقم.

وتعد ولاية صحار إحدى أهم المواقع الرئيسية للعملاء من فئة الشركات؛ نظرا لما تتمتع بها الولاية من مراكز اقتصادية مثل: ميناء صحار والمنطقة الحرة والمنطقة الصناعية، الأمر الذي جعلها من المواقع الاستراتيجية التي تتميز  ببيئة أعمال مواتية لنمو قطاع الأعمال التجارية، كما توجد بالمنطقة مؤسسات تجارية متنوعة تعمل في مجالات مختلفة بما في ذلك الفولاذ والإسمنت والخدمات اللوجستية والمصفاة والمطاحن وغيرها.

وأكد خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى الحرص على تشجيع العملاء من فئة الأفراد والشركات باختيار الحلول المصرفية الإسلامية، والتعرف على المزايا التي تحققها هذه الحلول المصرفية، ونشر الوعي حول كيفية تعزيز مبادئ الشريعة لغرس ثقافة التعاون بين مزودي الخدمة والعميل، لافتا إلى أن هذا الحدث بمثابة منصة مثالية للتواصل مع العملاء وتقديم معارف قيّمة حول التمويل الإسلامي.

كما قدّم ر. ناراسيمهان مدير عام المعاملات المصرفية للشركات في بنك نزوى عرضا حول  تطور الخدمات المصرفية الإسلامية وقطاع الأعمال التجارية، وتسليط الضوء على ما يقدمه البنك من المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء التجاريين.

وتحرص مجموعة الخدمات المصرفية للشركات التابعة لبنك نزوى على اتباع نهج شامل للخدمات المصرفية؛ حيث يهدف من خلاله إلى  توفير حلول مصرفية متكاملة تلبي متطلبات العملاء في جميع قطاعات الأعمال، فضلا عن تقديم خدمات فريدة من نوعها لجميع عملائنا والمساهمة في تطوير كافة القطاعات، مما سيسهم في تحقيق نمو ثابت في مسيرة البنك.

تعليق عبر الفيس بوك