"وصّل لي".. شركة عمانية رائدة تقدم خدمات الشحن والتوصيل

مسقط- الرؤية

شاركت الشركة العمانية الرائدة في مجال الشحن وخدمات التوصيل "وصّل لي" في النسخة الثالثة من أعمال منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة بعنوان "مختبر توطين سلاسل الإمداد والتوريد".

وتعد "وصّل لي" من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تدار بسواعد عمانية، وعلى الرغم من كونها أنشئت مؤخرا إلا أنها أوجدت لنفسها مكانا بين الشركات الرائدة في هذا المجال، ونظرا لما وصلت إليه الشركة من درجة عالية من الاحترافية تطمح حاليا أن تصبح إحدى شركات الشحن العالمية الرائدة في غضون الخمس سنوات القادمة وذلك بتقديم خدمات سريعة وعالية الجودة.

وقال المهندس علي سليمان الحاتمي الرئيس التنفيذي للشركة: "إن الشركة تسعى للتطوير المستمر ويتضح ذلك في الخدمات اللوجستية المقدمة، والتي تعتمد بشكل أساسي على حاجة العملاء؛ حيث إنها تركز على الشحن والتسليم المحلي والعالمي بالإضافة إلى خدمة البريد والتوصيل بين الشركات والجهات الحكومية وتقدم مجموعة من الخدمات اللوجستية الخاصة التي تدعم أعمال الشركات بمختلف أحجامها.

وأضاف أن ما يميز شركة "وصّل لي" أنها تمتلك فريقا من الشباب العماني المبدع بنسبة 100% من مختلف المجالات، مثمنة الجهد المستمر من قبل هيئة تنظيم الاتصالات في تنظيم القطاع. وتتمنى الشركة تقديم الدعم اللازم للدفع بتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإعطائها الثقة بإسناد بعض الأعمال والعقود لها.

وتمتلك "وصّل لي" رصيدا عاليا من الخدمات الاجتماعية مثل تدريب وتأهيل الخريجين من التعليم العام والعالي من مختلف الكليات والجامعات لدخول سوق العمل؛ حيث تستقبل الشركة ما يزيد عن 15 متدربًا بشكل سنوي، ومن ضمن ما قدمته الشركة للخدمة المجتمعية هو توصيل أكثر من 1000 عباءة بشكل عاجل للمتضررين من إعصار شاهين وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتستمر الشركة في تقديم بعض الخدمات للجمعيات الخيرية في السلطنة؛ حيث أخذت على عاتقها ضرورة المساهمة من المجتمع التي هي جزء منه.

تعليق عبر الفيس بوك