«صحار الإسلامي» يفتتح أول فرع في مسندم بولاية خصب

مسقط- الرؤية

افتتح صحار الإسلامي، واجهة الصيرفة الإسلامية لصحار الدولي، رسميًا فرعه الجديد بولاية خصب، ليصبح بذلك أول بنك إسلامي يقدم خدماته بشكل متكامل في محافظة مسندم، حيث تم افتتاح الفرع تحت رعاية معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ مسندم، وذلك بحضور أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي وعبدالواحد المرشدي رئيس الخدمات المصرفية الإسلامية بصحار الدولي وعدد من المسؤولين من البنك.

واعتبر أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي أن افتتاح فرع صحار الإسلامي في ولاية خصب إنجازا ضمن استراتيجية البنك لتوسيع شبكة فروع الخدمات المصرفية الإسلامية في أرجاء سلطنة عُمان، تلبية لمتطلبات السوق الحالية، مضيفا: "حيث يشكل افتتاح الفرع الجديد في محافظة مسندم أهمية كُبرى لمدى مساهمتنا في تعزيز مستوى الشمول المالي من خلال توفير التسهيلات المصرفية الإسلامية لزبائننا، ونحن نحرص على مواءمة أهدافنا مع استراتيجية الحكومة الرشيدة في تحقيق  التنمية الاجتماعية والاقتصادية، فضلاً عن المساهمة بشكل إيجابي في بناء اقتصاد راسخ".

ويضم الفرع الجديد مجموعة من الموظفين الأكفاء من أجل تقديم خدمات وتشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يستقبل الفرع الزبائن في الأيام من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا، ويتميز الفرع بضمّه لمرفق يوفر خدمات أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي التي تعمل على مدار الساعة.

ومع بدء العمليات في الفرع الجديد، يصل عدد فروع صحار الإسلامي في السلطنة إلى 9 فروع متكاملة تقدم باقة من الحلول المصرفية المبتكرة.

وأكد عبدالواحد المرشدي رئيس الخدمات المصرفية الإسلامية بصحار الدولي، سعيهم إلى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لدعم المجتمع المحلي من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة تتوافق مع الشريعة الإسلامية، مضيفا أنه تم تجهيز الفرع وتصميمه لتقديم تجربة مصرفية متميزة لجميع زبائنه بما ينسجم مع التميز التي يحظى به صحار الإسلامي.

ويواصل صحار الدولي التزامه نحو تقديم خدمات وحلول مصرفية مبتكرة  والارتقاء بمستوى خدمة الزبائن من خلال استراتيجية توسيع شبكة فروعه في أرجاء السلطنة، كما يحرص على توسيع نطاق خدماته المصرفية الإسلامية وتنفيذ مبادرات هادفة تحقق نقلة نوعية في القطاع والمجتمع بشكل عام.

 

تعليق عبر الفيس بوك