«النفط العمانية» توقع اتفاقية مع 3 شركات تأمين لتوفير خدمات ضمان المركبات

مسقط- الرؤية

أبرمت شركة النفط العُمانية للتسويق اتفاقية تعاون مع شركة ظفار للتأمين، ومؤسستين متخصصتين في تقنيات التأمين وهما "وايبوينت سيستمز" و"أيوراتيك تكنولوجيز ليمتد" لتوفير خدمات ضمان المركبات في محطات الخدمة التابعة لها، بحيث يتم إتاحة خدمات إصلاح الأعطال المفاجئة وغير المتوقعة في محركات السيارات وذلك عند شراء باقات تغيير الزيت والتشحيم والتي تقدمها الشركة في مركز العناية بالسيارات "أوبتيمو سويفت".

وتغطي الخدمة تكاليف قطع الغيار وأجور الأيدي العاملة وستكون متاحة في جميع مراكز "أوبتيمو سويفت" بمحطات شركة النفط العُمانية للتسويق، كما تعتزم الشركة تعزيز عروضها في المستقبل لتغطي ضمانا شاملا لأعمال إصلاح السيارات التي لا يغطيها ضمان الوكيل.

وتعد هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في قطاع السيارات في المنطقة حيث تم تصميمها لضمان استمتاع العملاء براحة البال التي يتطلعون إليها عبر تزويدهم بخدمات شاملة تتضمن تصليح المحركات من الأعطال المفاجئة وغير المتوقعة.

وقال طارق الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا ونلتزم دائماً بإثراء تجربتهم بأفضل الخدمات على الإطلاق وأكثرها طلباً في قطاع السيارات في عُمان، وبالتعاون مع شركائنا، نهدف إلى سد الفجوة الموجودة في السوق عندما يتعلق الأمر بإصلاح الأعطال غير المتوقعة لمحركات السيارات خاصة عندما تكون السيارة خارج ضمان الشركة المصنعة أو الوكيل، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا هذه الخدمة مدعومة بخبرات فريق عملنا وتزويدهم بقطع الغيار الأصلية مما يضمن استمتاعهم براحة البال على كل الطرقات".

وأكد سونيل كوهلي الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للتأمين حرص الشركة على تزويد العملاء في السلطنة بخدمات تأمين عالمية، معرباً عن سعادته بالتعاون مع شركة النفط العُمانية للتسويق لكي تتيح للعملاء قائمة من المنتجات والعروض المبتكرة التي تلبي متطلباتهم.

يشار إلى أنَّ مراكز العناية بالسيارات التابعة لشركة النفط العُمانية للتسويق تقدم قائمة من الخدمات الميكانيكية والكهربائية للسيارات تشمل تغيير الزيوت، وموازنة الإطارات، وفحص وضبط مستويات سائل التبريد وبطارية السيارات، وطلاء النانو سيراميك، بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارة "Swift Wash" بأحدث التقنيات، وغيرها الكثير.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك