«لولو» ينضم إلى «كيمجي رامداس» و«بروكتر آند جامبل الإمارات» لتسجيل رقم قياسي في «جينيس»

مسقط- الرؤية

قدم لولو هايبرماركت في شراكة مع "كيمجي رامداس" و"بروكتر آند جامبل الإمارات العربية المتحدة" عرضًا لاقتحام موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر منتج معبّأ تم إنشاؤه.

وحقق لولو هذا الإنجاز بكتابة جملة "إزالة تصل إلى 100% من البقع و0% بقايا المسحوق متاحة الآن في لولو" باستخدام ما يعادل 430 عبوة من أريال وتايد نانو بود. وتم الإعلان عن نتائج المحاولة في لولو هايبر ماركت بأفنيوز مول بحضور مسؤولين من كيمجي رامداس ولولو وفريق جينيس بالإضافة إلى مسؤولين من شركة بروكتر آند جامبل الإمارات العربية المتحدة.

وقال سريدار موسابيتا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية كيمجي رامداس: "إن تسجيل جينيس للأرقام القياسية هو تقدير رائع للعمل الجاد والشراكة مع لولو، متمنيا أن يفوق المنتج توقعات العملاء، وأنهم ملتزمون بتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تجعل الحياة أسهل.

وعبر أنانت إي في مدير عام مجموعة لولو بسلطنة عمان وسريلانكا والهند عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعد أكثر خصوصية بالنظر إلى كيفية عمل الفريق بأكمله بشكل متناغم.

وأطلقت العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال الغسيل أريال وتايد أول نوع من كبسولات نانو بودس وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين في منطقة الخليج، وتوفر كبسولات أريال وتايد نانو بودس الثورية مستويات غير مسبوقة من قوة التنظيف وهي أحدث أشكال المنظفات في العالم المصممة لحل تحدّ الغسيل الأول في المنطقة والمتمثل في إزالة البقع بنسبة 100% مع 0% بقايا مسحوق على الملابس، كما أنها أول ابتكار على الإطلاق لغسيل الملابس، والمصممة حصريًا للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومتوفرة في جميع محلات الهايبر ماركت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك