مقهى "بيكهاوس" يستعد لتقديم منتجات جديدة مواكبة لموسم الصيف

مسقط- الرؤية

يستعد مقهى "بيكهاوس" لتقديم منتجات جديدة مواكبة لموسم الصيف، بجانب ما يقدمه من منتجات مختلفة ذات جودة عالية: كالقهوة المختصة والمخبوزات والكرواسون والحلويات بأنواعها، بالإضافة إلى المنتجات العالمية بالنكهات المحلية مثل اللاتيه بالزعفران والورد والهيل.

ومن أبرز منتجات بيكهاوس للشتاء: الشوكولاته الساخنة وحلوى الشوروز، ومن المنتجات المناسبة للصيف اللاتيه المثلج بنكهاته المختلفة والشاي المثلج وطبق الأساي.

وتتضمن قائمة أولويات المقهى تقديم منتجات ذات جودة عالية، وينعكس ذلك على المستوى العالي للمكونات والمعدات المستخدمة، كما إنه تم تصميم المنتجات بالتعاون مع طهاة مشهورين عالميا. 

ويبذل فريق بيكهاوس مجهوًدا ملحوظا لتقليل بصمتهم الكربونية؛ مثل توفير الخيار للزبون لاستخدام قوارير زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام لطلبات المشروبات، واستخدام أنابيب المعكرونة الصديقة للبيئة بدلا من الأنابيب البلاستيكية للمشروبات. يشار إلى أن مقهى بيكهاوس فتح أبوابه عام 2019 في شارع مزون بمنطقة الخوض بجهود شبابية عمانية، وافتتح فرعه الثاني في 2021 بسوق المدينة في مدينة السلطان قابوس، وقد حقق الموقع الجديد نجاحا كبيرا خلال الأشهر الأولى؛ حيث إن عبارة "الشتاء في مسقط" كانت مرتبطة بمقهى بيكهاوس، ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح في الصيف أيضا مع استعداد المقهى لتقديم منتجات صيفية لهذا الموسم.

وحصل مقهى بيكهاوس على دعم مالي واستشاري من صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" في ديسمبر 2021 حيث تهدف "شراكة" لدعم المشاريع المحلية المميزة والتعاون مع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة لتحقيق الربحية والاستدامة منذ عام 1998.

تعليق عبر الفيس بوك