«الوطني العماني» يستضيف جلسة حول التطوير الإداري لموظفي «الإسكان»

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الوطني العماني وفدا يضم 60 عضوا من موظفي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، خلال جلسة نقاشية وتعليمية ضمن برنامج الوزارة للتطوير القيادي وبهدف إيجاد منصة مشتركة لتبادل أفضل الممارسات وتحسين سُبل تقديم الخدمات، وتمكين الموظفين والمساهمة بدورٍ فاعل ومباشرٍ في تحقيق الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040.

وتحدث مستهيل المعمري رئيس مكتب الرئيس التنفيذي عن برنامج "تمكين" الذي أطلقه البنك الوطني العُماني ضمن استراتيجيته لتبسيط بيئة العمل للموظفين من أجل تعزيز وتطوير الخدمات التي يتم توفيرها للعملاء وتحقيق الأهداف المرجوة.

كما سلط سعيد المرهوبي رئيس قسم إدارة إثراء تجربة العملاء، الضوء على الأسلوب الذي يتبعه البنك من أجل تزويد عملائه بتجربة هي الأفضل على الإطلاق، كما قدم الدكتور علي الشكيلي رئيس القنوات الرقمية شرحا مبسطا حول الخدمات والمميزات المصرفية الإلكترونية المختلفة.

وفي ختام الجلسة، زار أعضاء الوزارة مختبر "ابتكار" الذي أطلقه البنك بهدف تشجيع موظفيه الموهوبين لإيجاد أفكار وحلول مبتكرة والتعرف على محفظة الخدمات والمنتجات التي يوفرها البنك.

وقال حسن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والتحالفات في البنك الوطني العُماني: "كوننا أحد البنوك المحلية الرائدة، نعتز بعلاقاتنا الراسخة وتعاوننا الوثيق مع القطاع الحكومي ونلتزم دائما بدعم نموه وتطوره سواء من خلال تبادل الخبرات والمعارف أو عبر تزويده بحلول مالية ومصرفية مبتكرة. ولقد سعدنا للغاية باستقبال نخبة من أعضاء وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، فمن خلال مشاركة الخبرات وأفضل الممارسات، فإننا نساهم بدورٍ مهمٍ في تعزيز قدراتنا الوطنية وترسيخ مكانة سلطنة عُمان كمجتمع ممكن ومبني على المعرفة".

تعليق عبر الفيس بوك