انطلاق أسبوع المأكولات البريطانية في "لولو هايبر ماركت"

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت عُمان "أسبوع المأكولات البريطانية" في جميع متاجره بالسلطنة؛ حيث يقدم جميع النكهات والمأكولات البريطانية تحت سقف واحد.

وافتتح العرض الترويجي الذي يستمر حتى 11 يونيو 2022 رسميا من قبل سعادة بيل موراي سفير المملكة المتحدة لدى سلطنة عمان في لولو هايبر ماركت وأفنيوز مول.

ويمكن للمتسوقين الاطّلاع على مجموعة رائعة من المنتجات الغذائية البريطانية الكلاسيكية والعلامات التجارية والمشروبات وغيرها من المنتجات المفضلة في أقسام البقالة والأطعمة الطازجة والمخبوزات، بالإضافة إلى المنتجات غير الغذائية كالمنتجات الصحية ومواد التجميل خلال العرض الترويجي الذي يستمر لمدة أسبوع؛ وذلك من حبوب الإفطار والبسكويت والحلويات البريطانية إلى مجموعة واسعة من الجبن الطازج والعصائر والحلويات، وجميع المأكولات البريطانية التي تم جلبها خصيصا للمهرجان، كما استعرضت فعالية هذا العام منتجات من علامات تجارية جديدة تم طرحها لأول مرة في السوق العماني.

وقام لولو بنقل مجموعة واسعة من المواد الغذائية والحلويات والمأكولات البحرية ومنتجات اللحوم من المملكة المتحدة لهذا العرض الترويجي، ومن بين هذه المنتجات الخبز الطازج وحليب الماعز والزبادي السادة والمنكهات وأنواع مختلفة من الأطعمة المعلبة، التي يتم عرضها أيضًا كجزء من العرض الترويجي، كما ستتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والصديقة لمرضى السكري والخالية من الغلوتين للعملاء المهتمين بالصحة.

وقال سعادة السفير بيل موراي: "يسعدني أن أشاهد مثل هذه المجموعة الواسعة من المنتجات التي يستوردها لولو مباشرة من المملكة المتحدة، حيث تنتج بريطانيا بعض المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، ومن الرائع أن نراها متوفرة للمستهلكين في سلطنة عمان".

وأوضح "أنانث إيه" مدير عام مجموعة لولو في سلطنة عمان وسريلانكا والهند أن العرض الترويجي لمنتجات المملكة المتحدة، سيحظى بردود فعل رائعة من العملاء، وأن الحدث يعتبر بمثابة منصة للترويج لأفضل العلامات التجارية البريطانية بين المجتمعات المحلية وكذلك المقيمين في السلطنة.

وأضاف: "هذا الحدث يعتبر مناسبة للدمج بين ثقافة وتراث البلدين من الأسماك والبطاطا إلى الفطائر والكعك والشوكولاتة والحلوى من العلامات التجارية الشهيرة، وسيحصل العملاء على فرصة لاستكشاف مجموعة من المأكولات البريطانية الشهية خلال أسبوع المأكولات، كما تم وضع كاونترات خاصة في المتاجر مما يتيح للعملاء الحصول على طعم حقيقي لبعض أفضل الأطباق البريطانية المعروضة للبيع، وستقدم الكاونترات فرصة لأخذ عينات الطعام العديد من الأطباق المعدة خصيصًا للمهرجان".

تعليق عبر الفيس بوك