«عُمان داتا بارك» توقع مذكرة تفاهم مع بنك نزوى لاستضافة وإدارة البيانات

مسقط- الرؤية

شاركت عُمان داتا بارك- أول مزوِّد للخدمات المُدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية بالسلطنة- في النسخة السابعة لمؤتمر العصر الجديد للصيرفة - عُمان 2022 تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني.

وعلى هامش  المؤتمر، وقعّت عمان داتا بارك مذكرة تفاهم مع بنك نزوى تركز على خدمات مركز البيانات، حيث تقوم الشركة باستضافة البيانات وإدارتها مع ضمان تحقيق مستوى عالٍ من الحماية والأمان والكفاءة.

وقال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك إن توقيع مذكرة التفاهم مع بنك نزوى يعزز دور الشركة في الإسهام الفعّال لتحقيق التحول الرقمي الآمن بمجال الصيرفة والخدمات المالية بالسلطنة.

وعبر خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدا أنه سيساهم في انسيابية تدفق البيانات وضمان حمايتها لما تتميز به عمان داتا بارك من تخصصية في مجال صون البيانات والخدمات المدارة .

وأضاف: "مواكبتنا لتقنيات الذكاء الاصطناعي سوف تسهم في تعزيز خدماتنا المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وخدمات العمليات المصرفية الدولية للأسواق والأعمال المصرفية الاستثمارية ".

يشار إلى أن عمان داتا بارك كان لها مشاركة فعالة في هذا المؤتمر المتخصص، من خلال مشاركة رئيسها التنفيذي المهندس مقبول الوهيبي متحدثا ضمن المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر كما قدمت الشركة أيضا عرضا تقديميا مرئيا عن خدماتها الاحترافية بمختلف مجالات عملها.

تعليق عبر الفيس بوك