بنك نزوى يفوز بجائزتي «التميز والأفضل» لعام 2022

مسقط- الرؤية

فاز بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- بجائزتي "التميز في الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال" و"أفضل البنوك أداء ضمن فئة البنوك المتوسطة في السلطنة"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز عمان للخدمات المصرفية والمالية على هامش مؤتمر "العصر الجديد للصيرفة عُمان 2022"، الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء بقصر البستان تحت رعاية سعادة طاهر العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني.

وشارك بنك نزوى في  مؤتمر العصر الجديد للصيرفة لعام 2022 كشريك استراتيجي، كما شهد المؤتمر مشاركة مجاهد الزدجالي مدير عام تقنية المعلومات والعمليات في بنك نزوى في حلقة نقاشية حول موضوع "مستقبل الخدمات المصرفية والمالية" استعرض فيها الآفاق المستقبلية وأحدث التطورات الرقمية والابتكارات التي ستشكل سلوك العملاء واستراتيجية الأعمال طويلة الأجل للقطاع المصرفي.

وقال مجاهد الزدجالي مدير عام تقنية المعلومات والعمليات ببنك نزوى إن الفوز بالجائزتين يعد تتويجًا لإنجازات بنك نزوى، مؤكدا الاستمرار في تبني الرقمنة في العمليات التشغيلية لتسريع وتيرة التحول الرقمي في السلطنة.

وأضاف: "تم تصميم التطبيق المصرفي الرقمي بعناية بهدف تعزيز مجموعة خدماتنا الرقمية باستمرار، تجسيدا لالتزامنا بتعزيز الآفاق المستقبلية لقطاع  الخدمات المصرفية والرقمنة، الأمر الذي سيسهم في إثراء التجربة المصرفية للعملاء".

ويعكس التطبيق المصرفي استراتيجية البنك "الرقمنة أولاً" التي تعمل على توسيع الإمكانيات الرقمية لتركز على إيجاد خدمات مصرفية رقمية تتمحور حول العملاء، ويوفر التطبيق مجموعة شاملة من المزايا يتمثل في إدارة الحسابات الشخصية والاستثمارية وإجراء تحويل الأموال داخل السلطنة وخارجها.

كما يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتحديد مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والحصول على كشف الحسابات كاملة، فضلا عن إجراء عملية الدفع  وطلب دفاتر شيكات دون الحاجة إلى زيارة الفروع، بالإضافة إلى إدارة المدخرات بشكل فوري وآمن وعلى مدار اليوم.

ويواصل بنك نزوى توسيع نطاق خدماته وحلوله المصرفية لخدمة عملائه بشكل أفضل، كما يتبنى البنك الرقمنة لتبسيط وتحسين تفاعل العملاء مع البنك إلى جانب تقديم منتجات رقمية متنوعة وإعادة صياغة التجربة المصرفية لعملائه.

تعليق عبر الفيس بوك