مقدمة من visa

بنك مسقط يطلق عرضًا لربح 51 باقة «ضيافة» لحضور كأس العالم 2022

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط إطلاق عرض خاص لربح 51 باقة ضيافة لحضور فعاليات كأس العالم  FIFA 2022مقدمة من Visa، والتي ستقام في دولة قطر كأحد أكبر الأحداث والفعاليات الرياضية على مستوى العالم.

ومن خلال هذا العرض يمكن للزبائن من حاملي بطاقات Visa  الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع المشاركة في السحوبات عند استخدامهم هذه البطاقات من بنك مسقط والقيام بعمليات شراء بقيمة 50 ريالا عمانيا أو أكثر خلال فترة العرض التي ستستمر حتى 31 أغسطس 2022، وكلما زادت عمليات الشراء بهذه البطاقات خلال فترة العرض كلما زادت فرصة الفوز.

ومن المقرر أن يحصل الزبائن على فرصة إضافية للمشاركة في السحب الذي سيقام على كل 50 ريالا إضافية تنفق باستخدام البطاقة سواء كان الدفع عبر الإنترنت أو من خلال نقاط البيع، علما أن العرض لا يشمل استخدام البطاقة في الصراف الآلي أو دفع المصروفات والرسوم الحكومية.

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن الفائزون من الاستمتاع بباقة ضيافة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور كأس العالم  FIFA 2022 مقدمة من Vis؛ حيث تشمل الباقات تذاكر الطيران وتذاكر المباريات ومصاريف الإقامة في الفنادق لعدد من المباريات خلال فعاليات كرة القدم لمختلف أنواع البطاقات، وسيحصل زبائن الأعمال المصرفية الخاصة وأصالة للأعمال المصرفية المميزة على ما يصل إلى 10 باقات تتضمن باقة خاصة لحفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم وباقة أخرى لحفل الاختتام، بالإضافة إلى 8 باقات لحضور مباريات الربع النهائي من البطولة.

كما سيحصل زبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية على فرصة الفوز بعدد 9 باقات تتضمن مباريات الربع النهائي للبطولة، وسيحصل حاملو البطاقات مسبقة الدفع على فرصة الفوز بواحدة من 8  باقات المخصصة لهم، كما يحق لحاملي البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة وبطاقات الائتمان الذهبية من بنك مسقط الدخول في سحوبات لواحدة من 24 باقة مخصصة لهم.

وأعرب عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بالتعاون مجددًا مع Visa في إطلاق هذا العرض الجديد لزبائن البنك وتقديم هذه الباقات للفوز بها وحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في قطر، والذي يعد من الأحداث العالمية المهمة.

وأوضح أن الإعلان عن هذا العرض يأتي ضمن استراتيجية وخطة البنك في تقديم أفضل العروض والمزايا التي تقدم قيمة مضافة للزبائن، مشيرًا إلى أن زبائن أصالة والجوهر سيكون لهم نصيب من هذه الجوائز والباقات، إضافة إلى باقي الزبائن.

من جانبه، أشار عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إلى أن البنك دائمًا يعمل على تطوير الخدمات والمنتجات التي يقدمها والتي من بينها مجموعة من العروض والمزايا التي تتناسب مع رغبات وتطلعات الزبائن وخاصة فئة الشباب، معربًا عن سعادته بتقديم هذه الباقات وعددها 51 باقة ضيافة مدفوعة التكاليف لحضور كأس العالم  FIFA 2022 مقدمة من Visa والاستمتاع بمشاهدة أفضل لاعبي العالم في كرة القدم مباشرة.

وكان بنك مسقط قد أعلن مُؤخرًا عن تدشين بطاقة Visa مُسبقة الدفع بإصدار محدود مقدمة من Visa، ويمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على البطاقة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الإنترنت، علمًا بأن هذه البطاقة مسبقة الدفع يمكن استخدامها محليًا وعالميًا في كافة العمليات المصرفية التي يحتاجها الزبون؛ حيث صُممت بشكل رائع خصيصا لكأس العالم FIFA 2022 مقدمة من Visa.

تعليق عبر الفيس بوك