بنك ظفار يستعرض الخدمات المصرفية والحلول المالية المتطورة

مسقط- الرؤية

اختتم بنك ظفار مشاركته في معرض كومكس 2022 والذي أقيم خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو 2022، حيث شهدت منصة البنك إقبالًا كبيرًا من الزوار.

 ويعد معرض كومكس الحدث التكنولوجي الأكبر من نوعه في السلطنة ويجمع كبرى شركات التكنولوجيا والمؤسسات التي توظف أحدث الحلول التقنية.

واستعرض البنك خلال فترة المعرض عددًا من الخدمات المصرفية الرقمية، والحلول المالية المواكبة لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وأطلع البنك الزائرين على مزايا تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وأوضح بنك ظفار أنه بإمكان غير الزبائن الاستفادة من المزايا أيضًا من خلال فتح حساب المحفظة الإلكترونية وتحويل الأموال إلى خارج السلطنة عبر ويسترن يونيون.

وتمكن زوار منصة بنك ظفار في المعرض من فتح حسابات مصرفية والحصول على بطاقات الصراف الآلي فورًا، بالإضافة إلى ملصق الدفع الذي يتيح للزبائن إمكانية إنجاز معاملات الدفع بسرعة وبدرجة عالية من الأمان، كما عرض البنك الجهاز التفاعلي متعدد الخدمات الذي سيمكن الزبائن من إجراء عدد من المعاملات المصرفية بما فيها طباعة كشف الحساب وطباعة دفتر الشيكات.

وأجرى البنك في اليوم الثالث والأخير من المعرض السحب على جوائز قيّمة لزوار منصة بنك ظفار، حيث حضر السحب عدد كبير من الزوار وحظي 6 من زوار المنصة بفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

ويسعى بنك ظفار إلى مواكبة التغيرات التكنولوجية التي يشهدها العالم لضمان أقصى مستويات الراحة للزبائن عند إجراء المعاملات المصرفية، ويحرص على ضمان استمرار تقديم خدماته المصرفية للزبائن، وبإمكان الزبائن إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وعلى مدار الساعة من خلال القنوات الإلكترونية التي تتسم بدرجة عالية من الأمان.

تعليق عبر الفيس بوك