«التأمين الأهلية» تقيم الفعالية السنوية للبولينج

مسقط- الرؤية

أقامت شركة التأمين الأهلية الفعالية السنوية الـ13 للبولينج وذلك لشركائها في قطاع التأمين، حيث شهدت الفعالية إقبالا كبيرا وحضور أكثر من 100 مشارك من العاملين في المجال و11 فريقا تنافسوا على المراكز الثلاثة الأولى.

وحضر فريق شركة التأمين الأهلية للترحيب بالمشاركين وتشجيعهم في أجواء تنافسية وحماسية كبيرة، وعلى هامش الفعالية السنوية، أقيمت مسابقات فورية وتقديم جوائز للفائزين.

وحصلت فرق كل من شركة آر أم أس لخدمات التأمين وشركة هاودن للتأمين وشركة راي لوسطاء التأمين على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي، بينما حصل على المركزين الفرديين كل من سعاد عبد الله حميد الكلباني من شركة كيمجي رامداس لخدمات التأمين وناصر الجابري من شركة آر أم أس لخدمات التأمين.

وقال برافين كومار الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: "تبدي شركة التأمين الأهلية دائما اهتماما كبيرا بالعمل مع شركائنا من الوسطاء، وهذه الفعالية السنوية هي وسيلة ممتعة ليس فقط للتعبير عن امتناننا ولكن أيضا للانخراط على نطاق أوسع مع فرق شركائنا التي تقود التفاعل مع العملاء"، مؤكدا التزام الشركة بالإسهام في التقدم والنمو بسلطنة عمان والمنطقة من خلال المنتجات والخدمات والإمكانيات في مجال الحوكمة.

وأشار كيران شارما مدير قسم تأمينات التجارية في شركة التأمين الأهلية إلى أن روح الشراكة هي التي تجعل العلاقات المشتركة قوية وتجعل من شركة التأمين الأهلية الخيار المفضل بين شركات التأمين في سلطنة عمان.

يشار إلى أن شركة التأمين الأهلية تقدم مجموعة كبيرة من منتجات وخدمات التأمين التجاري والتأمين الفردي من خلال شبكة توزيعها الشاملة لأكثر من 20 وسيطا وشريكا و17 فرعا خاصا بها وأكثر من 32 وكيلا حصريا لها، إضافة إلى مركز اتصال مخصص ومنصة عبر الإنترنت، وحصلت الشركة على العديد من الجوائز والأوسمة منها "شركة التأمين العمانية للعام" و"جائزة AIWA لأفضل شركة متوسطة الأداء" لسنوات عديدة على المستويين الإقليمي والمحلي.

تعليق عبر الفيس بوك