«عمانتل» تفوز بجائزتي ستيفي الذهبية 2022

مسقط- الرؤية                       

فازت عمانتل -الشركة الأولى والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- بالميدالية الذهبية في فئتين من جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022 التي عقدت مؤخرا تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وذلك رغم المنافسة القوية من جانب الشركات الأخرى على هذه الجوائز، حيث حازت عمانتل على جائزتي ستيفي الذهبية في الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في خدمة المشتركين والابتكار في تطبيقات خدمات الأعمال.

وكانت لجان التحكيم المعنية باختيار الفائزين للحصول على فئات هذه الجوائز قد تلقت أكثر من 700 ترشيح من مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام فيما يقرب من 12 فئة.

وجاء الإنجاز المزدوج لعمانتل تقديرا لتطبيقها المبتكر للهواتف النقالة الذي يجمع بين أفضل الممارسات الدولية في خدمة المشتركين عبر الإنترنت وسهولة عملية الإعداد الكاملة عبر الإنترنت وتجربة المشتركين الاستثنائية ومنصة نور للدردشة والمساعد الرقمي للذكاء الاصطناعي وخط مساعدة خدمة المشتركين على مدار الساعة.

وظهرت فكرة إعادة إطلاق تطبيق عمانتل من خلال عملية إعداد مبسطة عبر الإنترنت قبل وقت قصير من إطلاق الشريحة الذكية eSIM في سلطنة عمان، وكانت عمانتل تقدم لمشتركيها خيار طلب وتفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM عبر الإنترنت.

وقال عمار اللواتي مدير أول القنوات الرقمية في عمانتل، إن التجربة الرقمية المتكاملة أصبحت جزءا لا يتجزأ من تجربة المشترك، وأنه بفضل المميزات الجديدة لتطبيق عمانتل، يمكن للمشتركين تلبية معظم احتياجاتهم بكفاءة عبر الإنترنت من خلال هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية خلال كافة مراحل رحلة العميل.

ويقوم تطبيق عمانتل بإشعار المشتركين بالعروض والباقات الجديدة، ويوفّر ميزة بسيطة ومريحة حيث يمكن للمستخدمين شراء منتجات شريكة مع عمانتل مثل Apple iTunes وSony PlayStation وMicrosoft بالإضافة إلى 10 منتجات أخرى. ويحتوي التطبيق على ما يقارب من 20 خدمة ذات قيمة مضافة في قسم الترفيه ويمكن للمستخدمين تنشيطها بسهولة، كما أضيفت مؤخراً خدمة شراء تأمين السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك