«الأهلي الإسلامي» يواصل تقديم عروض تمويلية مميزة

مسقط- الرؤية

يواصل الأهلي الإسلامي عرضه لتقديم تمويل المركبات والمنازل والتمويلات الشخصية لعملائه، وذلك لمساعدتهم في تحقيق التزاماتهم وتلبية متطلباتهم الشخصية، مما يسهم في توفير حلول تمويل مريحة لأصحاب حسابات الأهلي الإسلامي وتساعدهم على تجاوز التحديات المرتبطة بالتمويلات.

وأوضح البنك أن توفير تمويل للمركبات سيعزز آمال محبي السيارات، كما سيوفر التمويل الشخصي وتمويل المنازل فرصة فريدة للعملاء الذين يسعون إلى تجديد أو بناء أو شراء منزل، وسيساعد في تلبية مختلف متطلباتهم الخاصة.

وفي ظل الإعفاء من الرهن على السيارة الممولة ونسبة ربح تنافسية تبدأ من 3.49٪، أصبح  شراء سيارة الأحلام حقيقة من خلال تمويل المركبات من الأهلي الإسلامي، وبالنسبة للعملاء الذين لا يحولون رواتبهم فيمكنهم الاستفادة من هذا العرض بسعر ربح يبدأ من 4.99٪.

كما أن توفير تمويل للمنازل والتمويلات الشخصية بنسبة ربح تبدأ من 4.75٪، يشجع العملاء على اتخاذ قرارات مالية هادفة، سواء لشراء أو بناء أو تجديد المنزل أو لتحقيق متطلباتهم الشخصية على المدى الطويل.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن الهدف من هذا العرض هو تعزيز القدرة الشرائية لدى العملاء من خلال تقديم باقة من العروض التي تواكب متطلبات حياتهم، حيث يسعى البنك لإيجاد حلول مبتكرة لتمكين العملاء بالإضافة إلى تقديم تجربة مصرفية استثنائية لتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف الرواحي: "نحن نهدف إلى تلبية متطلبات هذه الفئة بشكل خاص، ونركز دائماً على تحقيق قيمة مضافة لعملائنا، سواء كان ذلك عن طريق المنتجات أو الخدمات أو العروض أو البرامج التي نقدمها لهم، تأكيدا على اتباع نهجنا المتمحور حول التميز في خدمة العملاء وعزمنا على توفير محفظة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية السهلة والمريحة".

تعليق عبر الفيس بوك