«المها» توقع اتفاقية لتسهيل الوصول للخدمات البريدية على مدار الساعة

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية إلى جانب شركات تسويق الوقود الأخرى وشركة الموج مسقط، مذكرة تفاهم مع بريد عمان وشركة أسياد إكسبريس عضو مجموعة أسياد، يهدف تمكين العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات البريدية واللوجستية وتحسين تجربة العملاء من خلال شبكة خزائن الطرود الإلكترونية  لبريد عمان وآسياد إكسبريس في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وستكون هذه أول شبكة خزانات إلكترونية من نوعها والتي توفر للعميل المرونة القصوى على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لاستلام الطرود والمستندات الخاصة بهم.

وأوضح ناصر الشرجي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس أن الاتفاقية تساعد في تمكين العملاء من الوصول إلى جميع الخدمات البريدية واللوجستية باستخدام أحدث التقنيات لجعل تجربة المستخدم سلسة قدر الإمكان مما سيتيح للعملاء إمكانية الوصول لاستلام الطرود والوثائق الخاصة بهم وتسليمها في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء سلطنة عمان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مضيفا أن مفهوم الخزانات الإلكترونية يدعم الاستدامة البيئية.

وقال المهنس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها إن الشركة تسعى لتقديم خدمات حديثة لعملائها في السلطنة الذين يدركون الحلول المبتكرة والقائمة على التكنولوجيا الرقمية مثل الخزائن الإلكترونية التي من شأنها تحسين تجربتهم.

تعليق عبر الفيس بوك