"عُمان أفنيوز مول" يقدم العرض الأول لفيلم «توب غان: مافريك»

مسقط- الرؤية

عُرض فيلم "توب غان: مافريك" لأول مرة في سينيبوليس سينما بمركز عُمان أفنيوز مول؛ حيث عاد الأسطورة توم كروز بعد أكثر من 30 عاما من إصدار فيلم "توب غان" ويشاركه عدد من ألمع النجوم من ضمنهم كيلمر وجينيفر كونيلي وجون هام، ويقدم الفيلم جميع مشاهد الأكشن الموعودة بلمسة من الحنين إلى الماضي والتي سيقدرها جميع عشاق توب غان الحقيقيين.

ولتحقيق أقصى قدر من المتعة، كان يجب مشاهدة الفيلم بأحد التنسيقين: ماكرو وهي شاشة بحجم ثلاثة أضعاف السينما التقليدية مع عرض رائع وصوت محيطي، أو 4D، وهو تنسيق يأتي بحركة متناسقة مع الفيلم الرياح و رائحة ومياة.

في البداية تم الترحيب بحاضري العرض الأول في قاعة الماكرو حيث تم تقديم الفشار الأسطوري في سينيبوليس للضيوف وأتيحت لهم الفرصة لتجربة تأثيرات 4D.

وقال اليخاندرو أغليرا الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس سينما إن فيلم "توب غان: مافريك" هو تكملة رائعة لواحد من أكثر الأفلام المميزة في ثمانينيات القرن الماضي، مضيفا: "نحن متحمسون للغاية بشأن هذا الفيلم الذي طال انتظاره على شاشات السينما سينيبوليس سينما".

وتقدم سينمات سينيبوليس في عمان أفينيوز مول أيضًا تجربة فاخرة لا مثيل لها، إضافة إلى قاعة جونيور الحائزة على جوائز مع زحليقة ومنطقة للعب بالكرات.

تعليق عبر الفيس بوك