«الصفوة» تطرح لبن عيران منعش بنكهتي النعناع والثوم

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة ألبان الصفوة منتجها الجديد من لبن العيران المنكه، وذلك لمواصلة جهودها الرامية إلى توسيع مجموعة منتجاتها الطازجة في الأسواق المحلية والإقليمية، وتوفير خيارات متنوعة لمشروبات صحية فريدة تثري تجربة المستهلكين.

وتنسجم مبادرة الشركة في إضافة لبن العيران بنكهتين جديدتين مع استراتيجيتها الرامية إلى إثراء تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم لتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي.

وحرصت الصفوة على تقديم النكهتين الجديدتين من اللبن بعد دراسة تفضيلات المستهلكين بدقة وعناية كبيرة، حيث حصلت نكهات النعناع والثوم على استحسان ذائقة العملاء كأكثر المذاقات الشعبية تفضيلا في السوق المحلية، ويتمتع لبن العيران الجديد بكونه مشروب متعدد الاستخدامات يمكن تناوله مع أي وجبة خفيفة خصوصا خلال أشهر فصل الصيف.

وقد أولت الصفوة اهتمامها باستمرار لتعزيز نمط الحياة الصحي في أوساط المجتمع، من خلال إضافة نكهات جديدة طبيعية وغنية بالأملاح والمعادن والفيتامينات المفيدة للصحة كالكالسيوم والماغنيسيوم وغيرها، حيث أثبت علميا أن الانتظام في تناول منتجات الألبان يسهم في تقوية المناعة وتعزيز عمليات الهضم.

وتتوفر مشروبات لبن عيران من الصفوة في عبوات متفاوتة الحجم باعتباره مصدر ترطيب يمنح الحيوية والنشاط للجسم، وتتنوع الأحجام لتشمل عبوات بسعة 1 لتر للاستمتاع مع أفراد العائلة، إضافة إلى عبوات صغيرة الحجم بسعة 200 مل مناسبة للاستهلاك اليومي السريع من قبل الأشخاص كثيري التنقل والحركة.

تكرس الصفوة جهودها لإنتاج مختلف منتجات الألبان الطازجة في مزارعها الملتزمة بأعلى معايير الجودة في جميع عملياتها وتفخر بإمكاناتها ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى البنية التحتية المتقدمة وأنظمة التوزيع المتطورة والممتدة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك