«شل عُمان» تستعرض المنتجات المتكاملة والأداة التكنولوجية الجديدة

 

مسقط- الرؤية

نظمت شركة شل العُمانية للتسويق ندوة تكنولوجيا شل 2022 في كل من ولايتي مسقط وصلالة خلال شهر مايو الجاري بهدف عرض منتجات شل المتكاملة من زيوت ومواد التشحيم، إلى جانب تسليط الضوء على أداة LubeAdvisor  والتي تم تدشينها مؤخرا.

وجاء تنظيم هذه الندوة بهدف تسليط الضوء على آلية تعزيز كفاءة المعدات من خلال تقليل مدة التعطل وتحسين الكفاءة العامة، كما استعرضت التطبيقات المختلفة لمجموعة زيوت شل المتنوعة ودور التقنيات المتطورة في توفير الوقت والتكلفة وحتى حماية الأفراد.

وتعد أداة  "LubeAdvisor" بتقنية قابلة للارتداء إنجازا في مجال التكنولوجية الحديثة، حيث توفر الدعم اللازم للعملاء في تعزيز عملية استخدام الزيوت وذلك من خلال تزويدهم بالاستشارات عن بُعد، كما تتيح هذه التقنية مراقبة مباشرة وفورية للفنيين العاملين في الموقع وتزويدهم بالدعم المرئي والمسموع لإنجاز خدمات الصيانة.

وعلى هامش الندوة، أعلنت الشركة عن إمكانية استفادة عملاء شل في السلطنة والمنطقة من حلول "LubeAdvisor" لضمان سلامة العاملين في الموقع، وزيادة الكفاءة وتعزيز عملية  اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمليات التشغيلية.

وحول توجه الشركة لتوظيف الابتكار في قطاع الزيوت، قال محمود العبري، مدير عام الزيوت التجارية في شل العُمانية للتسويق: "بصفتنا شركة محلية ذات علامة تجارية عالمية، نلتزم في شل عُمان بتبادل المعارف والخبرات العالمية مع عملائنا وشركائنا، حيث تعد ندوة تكنولوجيا شل منصة مثالية للتواصل ومشاركة المعرفة ولاسيما مع خبراء زيوت شل والمختصين في المجال".

وتوفر هذه المنتجات مزايا إضافية تتمثل في تحسين أداء المحرك وتحسين كفاءة الوقود، كما سيتم طرحها في السوق المحلية إلى جانب  تصديرها إلى عدد من الدول في منطقة الخليج والأسواق الإقليمية.

تعليق عبر الفيس بوك