«عُمان داتا بارك» تفوز بجائزة الإجادة في خدمات الأمن السيبراني

 

 

مسقط- الرؤية

حصلت شركة عمان داتا بارك، المزود الأول والرائد للخدمات السحابية والمدارة في السلطنة، على جائزة كومكس للإجادة في خدمات الأمن السيبراني، وذلك خلال مشاركتها بمعرض كومكس 2022.

وقال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك، إن الفوز بهذه الجائزة يعد إضافة نوعية لمقدرات السلطنة في حفظ وحماية البيانات محليا، مؤكدا قدرة عمان داتا بارك على الاستمرار في حصد الجوائز، وجهودها في التحول الرقمي وتقديم خدمات تشكل حلولا ذكية ورائدة وفعالة يمكن الاعتماد عليها. وأضاف أن الشركة لديها القدرة على تقديم أفضل الخدمات الوقائية للحفاظ على كيانات الأعمال العُمانية في مأمن من مجرمي الإنترنت لتقليل الهجمات الإلكترونية، مشيرا إلى أن عمان داتا بارك يتطلعون إلى عرض خدمات الشركة النوعية للجهات الحكومية والخاصة لأجل إتاحة الفرص لتلك المؤسسات للاستفادة من المستحدات التقنية وتوظيفها في تطوير عملياتها الرقمية، خصوصا وأن عمان داتا بارك تسهم في تقديم البنية الأساسية لخدمات الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية واستضافة البيانات داخل السلطنة، وذلك لضمان أمن البيانات وحمايتها.

وأكد الوهيبي أن عدد عملاء عمان داتا بارك  ‏أكثر من 450 جهة وشركة خاصة وأن الشركة تقدم خدمات نوعية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إطار مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة بياناتها من خلال باقات خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقد استعرضت عمان داتا بارك عبر معرض كومكس 2022 مختلف خدماتها السحابية وخدمات الاستضافة والخدمات المدارة وغيرها من الخدمات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والتي من ضمنها  تجربتها الرائدة في  إدارة  مركز الأمن السيبراني ‏المعروف باسم "سايبر سكيروتي بارك"، الذي يسهم في تقديم خدمات عالية الجودة للعديد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وتلبية احتياجاتها من خدمات الاستضافة المدارة، كما قدمت عروضا مرئية ‏حول الخدمات التي توفرها.

وحظي جناح عمان داتا بارك في معرض كومكس 2022 بإقبال جماهيري كبير بالإضافة إلى زيارات نوعية من عدد من ذوي الاختصاص في مجالات التكنولوجيا الرقمية من جهات حكومية ومؤسسات بالقطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك