البنك الوطني العماني ينمي مهارات الموظفين في التمويل التجاري

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني جهوده الرامية إلى تأهيل وتطوير الكفاءات والكوادر الوطنية في القطاع المصرفي وذلك بالتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات موظفي الخدمات المصرفية للشركات في مجال التمويل التجاري.

ويشارك في هذا البرنامج الاحترافي المعتمد موظفو أقسام المعاملات المصرفية والتمويل التجاري والعمليات المصرفية للشركات، وتستمر أنشطة البرنامج خلال الأشهر المقبلة لصقل مهارات الموظفين في مجال التمويل التجاري وتطوير خبراتهم في المنتجات والمهارات الأساسية والحلول التجارية.

وتُعد أكاديمية غرفة التجارة الدولية الذراع التعليمي للغرفة وإحدى أبرز مؤسسات الأعمال في العالم، وتقدم برامج معتمدة دوليا من تصميم نخبة من أبرز رواد القطاع.

وتتضمن أجندة البرنامج التدريبي جلسات تعلم إلكتروني ومحاضرات وعروضا تقديمية ونقاشات متعددة ودراسات لبعض الحالات وتدريبا فرديا ونماذج تقييم لتطوير خبرات ومهارات المشاركين من القطاع المصرفي.

وقال محمد بن يحيى الجابري مساعد المدير العام  ورئيس إدارة المعاملات المصرفية إن البنك يؤمن بأهمية تنمية خبرات الكوادر الوطنية لقيادة القطاع في المستقبل ولتلبية متطلبات العملاء في جميع الأوقات، معتبرا أن هذه الشهادة المعتمدة من أكاديمية غرفة التجارة الدولية ستضيف قيمة أكبر لما يقدمه البنك للعملاء وإثراء مهارات الموظفين.

يشار إلى أن البرنامج يُعد أحد المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها "أكاديمية التميز" التابعة البنك الوطني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك