220 شركة عالمية تعرض أحدث تقنيات الأمن الداخلي والدفاع المدني في "ميليبول قطر"

الدوحة- مريم البادية

انطلقت صباح أمس، فعاليات المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني في دورته الرابعة عشرة "ميليبول قطر 2022"، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام بمشاركة دولية ومحلية واسعة تشمل 220 شركة عارضة عالمية ومحلية من مختلف دول العالم على مساحة تقدر بأكثر من 11 ألف متر مربع.

ويتيح المعرض للشركات عرض أحدث ابتكاراتها والتي تشمل مختلف القطاعات الأمنية والدفاع المدني والحلول والمعدات الدفاعية وأمن وتقنية الاتصالات والإنقاذ والمنتجات الخاصة بإنفاذ القانون وبرمجيات الاتصالات وغيرها. ومعرض ميليبول قطر- الذي ينظم كل عامين- يشكل مع معرض ميليبول باريس شراكة دولية رائدة من المعارض المتخصصة في تقديم خدمات وتقنيات وابتكارات القطاع الأمني، ومن المقرر أن تنعقد على هامش الفعاليات ندوات حول الأمن السيبراني وأمن الفعاليات الكبرى بحضور نخبة من الخبراء الدوليين.

وأكد سعادة اللواء عبد العزيز بن فيصل آل ثاني وكيل وزارة الداخلية بدولة قطر أن المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني ميليبول قطر 2022 يمثل منصة دولية وبصمة قطرية في مجال الصناعات والمعارض الأمنية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأشاد سعادته بمستوى الحضور وتطور العارضين الذين يشاركون بأحدث وأفضل المنتجات على المستوى المحلي وعلى المستويين الإقليمي والدولي وأضاف أن المعرض يشكل أهمية للجهات المعنية بالأمن في كثير من دول العالم ومنها وزارة الداخلية القطرية.

 

وأشاد سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الأمن العام بدولة قطر بحسن تنظيم المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني في نسخته الرابعة عشرة ميليبول قطر 2022 والذي يعد إضافة حقيقية لمد أجهزة الأمن على مستوى المنطقة والإقليم بالأجهزة والمعدات الحديثة في مجال الأمن الداخلي والتي تساعد في مكافحة الجريمة. وأوضح أن المعرض يعد منصة هامة للشركات الوطنية والعالمية للالتقاء بصناع القرار المعنيين بحفظ الأمن في مختلف دول العالم مما جعله يحظى بدعم ورعاية خاصة من صاحب السُّمو أمير البلاد وافتتاحه من معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خاصة في ظل هذه المرحلة التي تشهد فيها دولة قطر طفرة غير مسبوقة في جميع المجالات خاصة في المجال الأمني، بفضل السياسات الرشيدة والخطط التنموية الطموحة.

تعليق عبر الفيس بوك