البنك الوطني العُماني يستعرض أحدث التقنيات المصرفية

مسقط- الرؤية

يشارك البنك الوطني العُماني كراع ذهبي في نسخة هذا العام من معرض كومكس 2022، الفعالية الرسمية الأبرز في سلطنة عُمان للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي والذي انطلق تحت رعاية الدكتور خميس بن سيف بن حمود الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040. ويسلط البنك الضوء على أحدث التطورات في التقنيات المالية وما يمتلكه البنك من مقومات وإمكانات من شأنها تمهيد الطريق لمستقبل مُمكّن رقمياً في عُمان.

وتنعقد النسخة الحادية والثلاثين من معرض كومكس 2022 في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو وتضم معرضاً عاماً، وحلقات عمل ومحاضرات، وجلسات متخصصة. وفي إطار مشاركته في هذه الفعالية، يستعرض البنك الوطني العُماني جهوده الدؤوبة والمعايير والإجراءات التي يقوم بتطبيقها للمساهمة بدورٍ فاعلٍ في تحقيق الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040.

وعلى مدار 50 عاماً منذ نشأته كأول بنك محلي في عُمان، طالما كان للبنك الوطني العُماني الريادة في طرح وتوفير كل ما هو جديد في السوق. كما يلتزم البنك بريادة الابتكار من خلال تحقق التحول الرقمي الكامل للخدمات المصرفية حيث قام ولأول مرة في عُمان بإطلاق أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات، وتطبيق الدفع الإلكتروني للتجار والذي تم تصميمه خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات والمؤسسات الصغيرة، إضافة إلى استخدام رموز الاستجابة السريعة QR في عمليات الدفع. ولا تقتصر جهود البنك الوطني العُماني على ذلك فحسب بل قام بتعزيز خيارات الدفع المتاحة للعملاء عبر إطلاق بطاقات بديل مُسبقة الدفع التي تقدم لهم قائمة من المزايا المصرفية من البنك بدون الحاجة إلى فتح حساب.

تعليق عبر الفيس بوك