"عمان شل" تشارك في مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة العالمي

مسقط- الرؤية

شاركت عُمان شل كراعٍ ماسي في مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي الذي عُقد خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وذلك في إطار التزامها بالتميز في أنظمة وممارسات الصحة والسلامة والبيئة في السلطنة.

وعرضت عُمان شل العديد من المبادرات المتعلقة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة والتي تضمنت السلامة على الطرق ورعاية العمال واستدامة البيئة، كما شارك خمسة من كفاءات الشركة في برنامج المؤتمر وتحدثوا في حلقات نقاشية عن مبادرات ومواضيع تتعلق بتحقيق صافي الانبعاثات الصفري ودور المرأة في هذا المجال.

وتُعد مبادرات وإرشادات الصحة والسلامة والأمن والبيئة من شل القوة الدافعة وراء التزام الشركة بتوفير الطاقة بمسؤولية وأمان، والتي تُعد حجر الأساس لأهدافها الاستراتيجية في تعزيز القيمة لكافة أصحاب العلاقة سواء من الموظفين أو المجتمعات المحلية أو البيئة بشكل عام.

وصرح وليد هادي رئيس شركات شل في سلطنة عُمان: "تأتي السلامة في طليعة كل ما نقوم به، وعلى مر السنين قمنا بالعمل والتعاون مع شركاء القطاع في عمان في العديد من مبادرات الصحة والسلامة، ونتطلع إلى القيام بدور أكثر نشاطًا لضمان الوفاء بالتزاماتنا بأمان وسلامة زملائنا وشركائنا وبيئتنا المحيطة".

تعليق عبر الفيس بوك