مؤكدا استمرارية التميز وخدمة الزبائن

بنك مسقط ينظم ملتقى الريادة السنوي ويحتفل بمرور 40 عاما من النجاح

مسقط- الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، ملتقى الريادة للبنك لعام 2022 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، بحضور الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط وأعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر وفروع البنك المنتشرة في محافظات وولايات السلطنة، كما شارك في الملتقى عدد من المسؤولين ومديري فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التواصل مع مسؤولي الفروع والموظفين ومناقشة  الأعمال التي تهدف إلى تطوير أنشطة وعمليات البنك المصرفية إضافة إلى تبادل المعلومات ومعرفة التحديات وآليات مواجهتها ومناقشة استراتيجية البنك للفترة المقبلة وتحديد الأهداف المستقبلية وكيفية تحقيقها.

وتزامناً مع فعاليات الملتقى، أعلن بنك مسقط بدء برنامج احتفالات البنك بمرور 40 عاما على مسيرة البنك وسط تحقيق نجاحات وإنجازات ساهمت في تعزيز ريادة البنك للقطاع المصرفي، مؤكدا على مواصلة التقدم والتميز في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن والمساهمة في تنمية وتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والتعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لخدمة المجتمع.

وأكد الشيخ وليد بن خميس الحشار أن كافة الاستراتيجيات والخطط التي يتم العمل بها في البنك تتمحور حول خدمة الزبائن والاهتمام بهم من خلال تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بمرونة وكفاءة عالية، موضحاً أن رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" تساهم في تحقيق هذه الأهداف وتعمل على مواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي.

وأضاف أن ثقة العملاء ساهمت في جعل البنك يتبوأ الموقع الريادي الذي يليق به، موجها لهم الشكر ومؤكدا على التزام الموظفين والمسؤولين في البنك ببذل مزيد من الجهد والعمل لتقديم الأفضل.

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط إلى تعزيز مجالات الإبداع والابتكار في مختلف الأعمال عبر تقديم خدمات مصرفية مبسطة ومتكاملة، مؤكدا أن الزبائن هم الهدف الأسمى في كل الخطط والاستراتيجيات والأعمال.

كما عبر الشيخ وليد بن خميس الحشار عن سعادته باحتفال البنك بمرور 40 عاما على تأسيسه وقيامه بدور بارز في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع العماني كجزء من المسؤولية الاجتماعية للبنك، لافتا إلى دور البنك  في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ودعا الحشار كافة الموظفين لمواصلة الجهد والعمل لاستمرار هذه المسيرة الظافرة التي تعود بالخير والمنفعة على المجتمع ككل وذلك من خلال الأعمال والخطوات والمبادرات التي ستتمحور عليها استراتيجية البنك المقبلة والتي تعتمد بالدرجة الأولى على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للزبائن باعتبارهم أساس نجاح واستمرارية وتقدم البنك.

وفي ختام كلمته أوضح الشيخ وليد الحشار أن ما يميز بنك مسقط هو امتلاكه لمسيرة طويلة وقيادة ثابتة وثقافة راسخة في أذهان الجميع، وأنه سيستثمر هذه المقومات لبذل المزيد من الجهد والانطلاق نحو آفاق جديدة من النجاح والتقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات، مقدما الشكر للموظفين على جهودهم وعملهم في مختلف الأوقات والظروف، والحرص على العمل بروح الفريق الواحد وتبني ثقافة عمل مبنية على تحمل المسؤولية وتقدير الالتزام بالأخلاق المهنية في البنك.

من جانبه ألقى أحمد بن فقير البلوشي رئيس الأعمال المصرفية ببنك مسقط كلمة خلال الملتقى تحدث فيها عن أهمية الدور الذي يلعبه البنك في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمبادرات التي نفذها البنك خلال الفترة الماضية لتعزيز الشمول المالي في مختلف محافظات وولايات السلطنة من خلال التسهيل في الحصول على الخدمات والتسهيلات المصرفية لكل أفراد المجتمع، معربا عن سعادته بمناسبة احتفال البنك بمرور 40 عاما من التميز والريادة في القطاع المصرفي.

وأكد على أهمية الاستمرار في تقديم الأفضل للزبائن لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال تنفيذ رؤية وخطة واستراتيجية البنك التي تتمحور حول تعزيز التركيز على الزبائن واستثمار الفرص الموجودة وتنفيذ البرامج والمبادرات التي تساهم في التحول الرقمي في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي تطلعات واحتياجات الزبائن.

وقدم رئيس الأعمال المصرفية ببنك مسقط الشكر للزبائن على ثقتهم طوال السنوات الماضية بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، موضحا: "هذا محل تقدير منا جميعا ومسؤولية لمواصلة المشوار والاستمرار في تقديم الأفضل دائما لوطننا ومجتمعنا، كما أن السوق يشهد العديد من التقلبات والمستجدات ويتميز بالمنافسة القوية وعلينا دائما أن نكون مستعدين لتعزيز دورنا الريادي، وأن تنظيم ملتقى الريادة لهذا العام فرصة لتقديم الشكر والتقدير لموظفي البنك على عملهم وجهودهم المخلصة في تطوير الأعمال ومساهتمهم في نجاح مسيرة البنك حيث برهنوا على تحملهم المسؤولية وحرصهم الشديد على تنمية مهاراتهم وقدراتهم المختلفة لتنفيذ الأعمال بالشكل الصحيح".

وخلال فعاليات ملتقى الريادة 2022 تم تقديم محاضرة تحدث فيها أحد المختصيين في مجال التكنولوجيا والقيادة والحوكمة والإدارة حول المشهد التنافسي الحالي للخدمات المصرفية والتوقعات المستقبلية وأهم الاتجاهات الرقمية، كذلك شهد الملتقى تنظيم بعض الفقرات والأنشطة التفاعلية والمسابقات التي تسلط الضوء على محطات مضيئة في مسيرة البنك، كما قدم عدد من موظفي البنك أوبريت مسرحي بمناسبة احتفال بنك مسقط بمرور 40 عاما على تأسيسه والدور الذي يقوم به في خدمة المجتمع كمؤسسة مالية رائدة تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ه

ويشكل الملتقى الذي ينظمه بنك مسقط سنويا فرصة لكافة الموظفين وأعضاء الإدارة التنفيذية للالتقاء وتبادل الأفكار والمعلومات في مختلف الأعمال التي يقوم بها البنك ومناقشة أولويات المرحلة المقبلة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك