البنك الوطني العُماني يحصد جائزة "أفضل ابتكار للخدمات المصرفية"

مسقط- الرؤية

حصد البنك الوطني العُماني جائزة "أفضل ابتكار للخدمات المصرفية للشركات" ضمن جوائز مجلة MEA Finance لعام 2022م، مواصلا تميزه الرقمي في القطاع المصرفي.

وجاء التكريم نظير الإنجازات التي حققها البنك في توفير حلول مصرفية ذكية تتضمن منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، والتطبيق الرقمي للدفع الإلكتروني للتجار وخدمة الخصم المباشر لمدفوعات الشركات التي أطلقها مؤخرا، إضافة إلى جهوده المستمرة لقيادة وتعزيز النمو في ظل التنافس المتنامي الذي يشهده القطاع.

ويوفر البنك الوطني العُماني منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت مزودة بمميزات أمان معززة تتيح للعملاء من الشركات إجراء معاملات فورية، والمدفوعات والتحويلات وإمكانية الوصول إلى جميع أرصدة الحسابات والسجل الخاص بجميع المعاملات، كما تتيح المنصة تفويض السلطة وتقييد صلاحيات المستخدمين على النظام، كما أن الخدمة متوفرة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

أما تطبيق الدفع الإلكتروني للتجار فيتيح للعملاء استلام المدفوعات بكل سهولة عبر مسح رمز الاستجابة السريع QR من الهاتف النقال بالإضافة إلى خدمة الخصم المباشر لمدفوعات الشركات التي تقدم للعملاء إمكانية أتمتة مدفوعاتهم الشهرية دون الحاجة إلى استخدام الشيكات. ويجري تحديث هذه الخدمات بانتظام لتوفر للعملاء تجربة مصرفية مميزة تدعمها خبرات البنك الوطني العُماني.

وقال محمد بن يحيى الجابري مساعد المدير العام ورئيس إدارة المعاملات المصرفية: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بتطوير خدمات مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم المصرفية المتغيرة، ونواصل توظيف أحدث الابتكارات والتقنيات في القطاع لنضمن رفدهم بأفضل الخدمات المصرفية".

تعليق عبر الفيس بوك