في الحلقة الافتراضية الثالثة

عمانتل تناقش دور تقنية الجيل الخامس في تحسين تجربة المشتركين.. 25 مايو

مسقط- الرؤية

تستضيف عمانتل، الشركة الرائدة في التحول الرقمي ومزود خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، الحلقة الافتراضية الثالثة من سلسلة الحلقات الافتراضية التي تأتي تحت عنوان "الآثار الإيجابية لتقنية الجيل الخامس على المستخدمين" يوم 25 مايو المقبل.

وتهدف الحلقة إلى التعريف بتقنية الجيل الخامس وإمكانياتها وتأثيرها على قطاع المعلومات والاتصالات في السلطنة وعلى المستهلكين، وذلك بمشاركة خبراء من قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب مختصين من عمانتل.

وستستضيف الحلقة الافتراضية الثالثة متحدثين يشاركون بأفكارهم واستراتيجياتهم وخبراتهم حول آخر التطورات والمزايا التي توفرها تقنية الجيل الخامس للمستخدمين، حيث يستعرض باران يورداغول مدير عام التسويق في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل خلال الجلسة الثالثة دور تقنية الجيل الخامس في تطوير تقنيات المنازل الذكية، كما تستعرض هواني ياو باحثة بمختبرات أريكسون لتقنيات المستهلك أهمية الجيل الخامس في توفير سرعات عالية لخدمات النطاق العريض للمستهلكين، كما يقدم محمد المرشد مدير عام الشبكات بمجموعة "زين"، عرضا يضم دراسة حول استخدام تقنية الجيل الخامس في تقديم تجارب عرض استثنائية ومغمورة .

وتنظم عمانتل، وهي الشركة الأولى التي قدمت تقنية الجيل الخامس في سلطنة عمان، سلسلة من الحلقات الافتراضية للتعريف بهذا التقنية والتركيز على فوائدها، حيث تم عقد الحلقة الأولى من سلسلة الندوات الافتراضية في شهر نوفمبر من العام الماضي بعنوان "الجيل الخامس: إمكانيات تتجاوز السرعة"، في حين عقدت الحلقة الثانية في شهر مارس الماضي تحت عنوان "شبكة الجيل الخامس.. فرص تجارية جديدة".

ولاقت الحلقتان استجابة كبيرة وشهدت مشاركة رؤساء ومسؤولي دوائر تقنية المعلومات والاتصالات لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وأكاديميين وصحفيين ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك