"نيسان إكس-تيرا" بأقساط شهرية مخفضة من "سهيل بهوان للسيارات"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض مميز لزبائن "نيسان إكس-تيرا" ذات قدرات القيادة الهائلة على الطرق الوعرة، من خلال قسط شهري مُخفَّض بشكل استثنائي، ويستمر العرض حتى 19 مايو للاستخدام الشخصي فقط.

ويمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المخفَّض الذي يبلغ 133 ريالا (تطبق الأحكام والشروط)، ويتم احتساب هذه الأقساط الشهرية المبدئية على أساس سعر الطراز الأساسي مع 20% دفعة مقدمة ومعدل فائدة 2.75% وقرض لمدة 10 سنوات من بنك مسقط تخضع لموافقات جهة الائتمان.

تُدخِل "إكس- تيرا" روح الحماس بخوض تجارب قيادة جديدة، كما تسمح للمالكين بالتواصل عن قربٍ مع الأشخاص المهمين في حياتهم، وتوفر السيارة نظامًا قويًا للدفع الرباعي يشمل قفل للعجلات الأربعة ونظام فرملة بترس تفاضلي محدود وقفل تفاضلي خلفي إلكتروني بالإضافة إلى مميزات المساحة الداخلية ووسائل الراحة .

وتم تصميم "نيسان إكس تيرا" للمغامرة مع تصميم داخلي فسيح وتقنيات متطورة لضمان السلامة والراحة وهي مجهزة بنظام أمان نشط يتضمن تحذيرا في النقطة العمياء وتحذيرا عند مغادرة المسار والتنبيه الذكي للسائق والتحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى خصائص الوسائد الهوائية المتعددة ومرآة رقمية للرؤية الخلفية.

ويحصل الزبائن على مزايا رائعة عن شراء السيارة منها قسيمة شراء تصل إلى مبلغ 100 ريال وخدمة الصيانة الدورية المجانية والتأمين المجاني وقسيمة هدية مضمونة وتسجيل مجاني لمشتري "نيسان إكس- تيرا"، علماً بأن المركبات التي يتم شراءها بسجل تجاري لن تكون مؤهلة للاستفادة من مزايا البرنامج، والمركبات التي يتم شراءها كسيارات الأجرة وسيارات تعليم السياقة وسيارات الوزارات والأساطيل والتأجير لن تكون مؤهلة لهذا البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك