ميليبول قطر 2022 يستضيف ندوات حول إدارة أمن الفعاليات.. 24 مايو

مسقط- الرؤية

كشف ميليبول قطر 2022، المعرض الدولي الرائد في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني على مستوى منطقة الشرق الأوسط والمُقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بين 24 و26 مايو الحالي، عن استضافة برنامج ندوات على هامش دورته الرابعة عشرة حول إدارة أمن الفعاليات الكبرى والحلول المتاحة لمكافحة مخاطر الأمن السيبراني المتزايدة.

وينطلق البرنامج الأربعاء 25 مايو بحضور خبراء محليين وعالميين ويشتمل على 21 عرضا تقديميا يبحث في جميع جوانب أمن الفعاليات الكبرى، ويُلقي الكلمات الرئيسية في البرنامج كلّ من ممثل لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FFIA قطر 2022™️، والجنرال مارك بوجيه، قائد فرقة الدرك الفرنسية المتخصصة في التحقيقات السيبرانية.

ويقدم الخبراء المشاركون عددا من العروض التقديمية التي تناقش المنهجية الشاملة لإدارة أمن الفعاليات الكبرى، فضلا عن البحث في سبل إنشاء برامج الأرصاد الجوية القائمة على الذكاء الاصطناعي لضمان أعلى مستويات الاستجابة لتغييرات الطقس، كما ويشارك أحد المستشارين رفيعي المستوى من شركة فريكونتيز النمساوية ببعض الدروس المستخلصة من مراكز التحكم حول دعم الفعاليات الرئيسية.

وقال فرانسوا جوليان، مدير فعاليات ميليبول: "تُعد قطر الوجهة الأمثل لاستكشاف حلول إدارة أمن الفعاليات الضخمة، وذلك تزامنا مع استعدادها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال شهر نوفمبر المقبل والتي تعد أضخم فعالية رياضية في العالم، فضلا عن تقديم أجندة متنامية من الفعاليات الرياضية البارزة مثل جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 التي تنطلق العام القادم بعقد لمدة عشرة أعوام ودورة الألعاب الآسيوية 2030".

ومن جانبه، قال اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة ميليبول قطر إن البرنامج يتيح للمتخصصين في مجال الأمن في قطر والمنطقة والعالم مشاركة خبراتهم ومعارفهم مع الحضور سعيا لضمان مستقبل أكثر أمانا للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك