فودافون تطرح أرقاما ماسية وذهبية للمزايدة العلنية عبر "مزادكم"

مسقط- الرؤية

وقعت فودافون اتفاقية مع شركة "مزادكم سمارت أوكشن سلوشنز"- الشركة العمانية الرائدة في حلول المزادات الإلكترونية الذكية- لتتولى مسؤولية طرح الأرقام الماسية والذهبية التي توفرها فودافون للمزايدة العلنية بما يتوافق مع قوانين وأنظمة هيئة تنظيم الاتصالات.

وقع الاتفاقية من جانب فودافون السيد فهد بن عبدالعزيز البوسعيدي الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة فيما مثل الطرف الآخر الفاضل إبراهيم الجنيبي الرئيس التنفيذي لشركة مزادكم.

وقال السيد فهد البوسعيدي: "إن فودافون تلتزم بضمان أعلى مستويات الخدمة المقدمة لمشتركيها من خلال منحهم خيار اختيار وامتلاك أرقام ماسية وذهبية حصرية، وأن هذه الخطوة تتماشى مع الإجراءات التي وضعتها هيئة تنظيم الاتصالات وفقًا لقرار قانون تنظيم الاتصالات (رقم 1/2018)، والذي ينص على تخصيص الأرقام الماسية والذهبية من خلال المزادات لإتاحة المزيد من الشفافية في عملية تخصيص أرقام الاتصالات للمستفيدين".

وأضاف أن هذه الاتفاقية تؤكد التزام فودافون بتوفير كافة الحلول الرقمية الحديثة لمشتركيها في السلطنة، حيث سيتمكن هؤلاء من الحصول على أرقامهم المفضلة بشفافية تامة من خلال نظام العطاءات الإلكتروني.

ومن جانبه قال إبراهيم الجنيبي: "نحن نفخر بكوننا جزءا من جهود فودافون لتحويل قطاع الاتصالات المحلي، وتتمتع فودافون كعلامة تجارية بحضور عالمي وتجلب معها تجربة عالمية المستوى تعزز من الخدمات الموجودة بالفعل، ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكرهم على تعاونهم معنا والذي سيثمر عن نتائج إيجابية تعود بالنفع للطرفين، ليس فقط فيما يتعلق بالرقمنة في السلطنة ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بإثراء تجربة المشتركين".

تعليق عبر الفيس بوك