عرض جذّاب على الكروس أوڤر الديناميكية شانجان CS75 بلس

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش م م، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن عرض جذاب على شانجان CS75 بلس التي تذهل العيون بالتصميم المتميز والمقصورة الداخلية المريحة والتكوين الذكي للغاية.

يسري العرض لجميع زبائن البيع بالتجزئة من الأفراد الذين يشترون شانجان CS75  بلس حتى 20 مايو 2022.

ومن أهم مزايا هذا العرض خدمة مجانية (3 سنوات / 55000 كم) أيهما أسبق وخدمة صيانة دورية كل 10 آلاف كلم، تأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات)، تسجيل مجاني للسنة الأولى، بطاقة وقود مجانية بقيمة 50 ريالا، هدية حصرية عبارة عن ساعة أبل 41 ملم الفئة السابعة، ضمان الشركة المصنعة (6 سنوات / 250,000 كم) أيهما أسبق.

وقال المتحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش م م: "تستمر شانجان CS75  بلس في الحصول على إعجاب عشاق السيارات بسبب جودتها الواعدة في جوانب الابتكار والجماليات والوظائف العملية والثبات على الطريق، وتُشعرك قيادة هذا الطراز بالسعادة والرضا بفضل شكلها المذهل وتصميمها الداخلي المتميز وميزاتها الذكية، إن طراز CS75  بلس محملة بميزات ذكية ومبتكرة تهدف إلى رفع مستوى الثقة والرُقي في كل قيادة".

وتتميز شانجان CS75 بلس ذات الدفع الثنائي بخط سقفي أكثر انحدارًا وقوة؛ ومحرك قوي سعة 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بقوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر، بقاعدة عجلات 2710 ملم، ويبلغ طولها 4700 ملم وعرضها 1865 ملم وارتفاعها 1710 ملم.

تشمل الميزات القياسية في شانجان   CS75بلس نوافذ كهربائية وقفلا مركزيا ومثبت السرعة ومكيف هواء تلقائي ثنائي المنطقة للمقاعد الأمامية والخلفية و8 سماعات وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومنفذ USB و AUX وشاشة مقاس 12 بوصة وبلوتوث وكاميرا 360 درجة تضمن رؤية كل ما يحيط بالسيارة، ومقاعد جلدية مهواة وفتحة سقف ومصابيح ضباب وحساسات للمساعدة في توقيف السيارة ومصابيح LED  أمامية وسقف بانورامي وإمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح وعجلات مقاس 19 بوصة، كما أنَّ السيارة مجهزة بالعديد من أنظمة السلامة ومن ذلك الوسائد الهوائية الأمامية وجانبية وستائرية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مساعدة في المرتفعات.

 

أما تقنية Blue Core Powertrain التي تستند على مبادئ القوة والنظافة والهدوء فتضمن للمالكين أداءً عالي الكفاءة وتوفيرا في استهلاك الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك