البنك الوطني العُماني يطلق برنامج التطوير الوظيفي "تميُّز"

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني برنامج "تميُّز" ليشكل ركيزة أساسية لأكاديمية التميز التابعة للبنك، حيث يعد هذا البرنامج مبادرة تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات الكفاءات الشابة. وقام البنك باختيار 58 موظفا واعدا من مختلف الأقسام بالإضافة إلى شبكة فروعه ونافذة مزن للصيرفة الإسلامية بهدف تطوير إمكانياتهم وخبراتهم وفقاً لخطط يتم إعدادها خصيصا لتقييم مستوى تقدمهم وتزويد كل مشارك في البرنامج بالمهارات المطلوبة لتحقيق النمو والتقدم على المستوى الوظيفي.

ومن المقرر أن تستمر الدفعة الأولى من برنامج "تميُّز" حتى ديسمبر 2023م ويشمل العديد من المراحل التي تضم ورش عمل ودورات تدريبية بالتعاون مع عددٍ من أبرز كليات الإدارة و الأعمال، بهدف إعدادهم لشغل المناصب القيادية في المستقبل.

كما سينضم المشاركون إلى عدد من المشروعات التي تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للبنك الوطني العُماني بالإضافة إلى حصولهم على شهادات احترافية من شأنها مساعدتهم في تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية.

وحول برنامج "تميُّز"، قالت عالية البلوشية رئيسة إدارة الكفاءات والأداء في البنك الوطني العُماني: "نحن نؤمن بأن الموظفين هم ثروة البنك والدافع الأساسي لنجاح البنك، لذا أطلقنا مبادرة للتطوير الوظيفي، والتي تركز في المقام الأول على تنمية المهارات القيادية وتعزيز قدرات وإمكانات الموظفين، ويرتبط برنامج تميُّز ارتباطا وثيقا بجميع جوانب أعمال البنك ويهدف إلى إيجاد قيمة على مختلف الأصعدة، إضافة إلى المساهمة في وضع الخطط والتوجهات المستقبلية للبنك الوطني العُماني".

يذكر أن البنك الوطني العُماني يلتزم بتعزيز إمكانات موظفيه وتطوير قدراتهم وتوظيف مهاراتهم بما يتماشى مع استراتيجيته ويساهم في تحقيق إستراتيجية البنك.

تعليق عبر الفيس بوك